السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

قرار تخفيض الرواتب بيد الأندية السعودية واللاعبين

المصدر: "الرياضية"
قرار تخفيض الرواتب بيد الأندية السعودية واللاعبين
قرار تخفيض الرواتب بيد الأندية السعودية واللاعبين
A+ A-

كشفت تقارير صحافية أن قرار تخفيض رواتب اللاعبين في #الدوري_السعودية يعود إلى الأندية، بهدف التمكن من الوفاء بالتزاماتها.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن الاتحاد المحلي لكرة القدم استبعد عقد اجتماع عن بُعد مع رؤساء أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بخصوص تخفيض رواتب اللاعبين، مرجعاً ذلك إلى أن الأندية هي المعنية بالتفاوض مع اللاعبين لتتمكن من الوفاء بالتزاماتها.

ورحّب الاتحاد بما تتفق عليه الأندية واللاعبون، مؤكداً أحقية أي طرف التقدم بشكوى إلى الجهات القضائية للفصل فيها في حال عدم الاتفاق.

وأشار الاتحاد إلى أن التواصل مستمر مع رابطة الدوري السعودي للمحترفين لدراسة خيارات عودة المسابقات التي تشرف عليها، وكذلك المسابقات التي يشرف عليها الاتحاد بنفسه، على أن يتم إعلان أي اجتماع في حينه.

وبالنسبة إلى عقود اللاعبين المقرر انتهاؤها في حزيران المقبل، ستمدد آلياً حتى الموعد الجديد لاستئناف الموسم الحالي.

وكشفت الصحيفة السعودية أن إدارة نادي الهلال بدأت المفاوضات مع لاعبي فريقها، إضافة إلى الجهاز الفني، لتخفيض رواتبهم خلال فترة توقف المنافسات الرياضية.

ولم تتوصل إدارة النادي العاصمي حتى الآن إلى صيغة اتفاق، على أن تحسم الأمر خلال الأيام القليلة المقبلة، تمهيداً لرفع مسيرات الرواتب الجديدة للإدارة المالية في النادي.

واعترف مدرب الفريق الروماني رازفان لوشيسكو في مقابلة مع صحيفة "تليكوم سبورت" الرومانية، أنه وافق على تخفيض راتبه الشهري بنسبة 50 في المئة لمدة 4 أشهر بدءاً من آذار الماضي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم