الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بعد 5 أشهر من إطلاقها فقط: ديزني بلاس تتخطى الـ 50 مليون مشترك

المصدر: ديزني
بعد 5 أشهر من إطلاقها فقط: ديزني بلاس تتخطى الـ 50 مليون مشترك
بعد 5 أشهر من إطلاقها فقط: ديزني بلاس تتخطى الـ 50 مليون مشترك
A+ A-

كشفت شركة والت ديزني، أن خدمة بث المحتوى #ديزني_بلاس التي انطلقت عالمياً في شهر تشرين الثاني الفائت، تمكنت من تخطي 50 مليون مشترك.

ووفقاً لديزني، يأتي هذا الارتفاع الكبير في عدد المشتركين بعد إطلاقها في المملكة المتحدة وبعض دول الاتحاد الأوروبي، والتوسع الشهر الماضي للوصول إلى الهند بالشراكة مع خدمة البث الهندية Hotstar.

ويُعد الرقم الذي حققته الخدمة كبيراً بالنظر إلى الفترة القصيرة منذ إطلاقها، ما يعطي تلميحات بصعودها تدريجيا لمنافسة كبرى الخدمات. ويبدو ان الشركة تستغل فترة الحجر العالمي لعرض أفلامها السينمائية على الخدمة، إلى جانب الحصول على تراخيص أفلام شركات أخرى.

وتستمد ديزني قوتها الحالية من سمعتها التي استمرت لعشرات السنين مع الأعمال المميزة في كافة المجالات، وهو سبب أساسي في جذب المستخدمين من البداية على ما يبدو، خاصة بوجود أعمال جديدة متعلقة بقصص طالما أحبها الجمهور مثل حرب النجوم ومسلسل The Mandalorian الذي شهد مشاهدات كبيرة عبر الخدمة الجديدة. كما تمتلك ديزني أعمال مارفل، فوكس، بيكسار، وحرب النجوم، بجانب أعمالها الأصلية من الرسوم المتحركة والأفلام العادية التي تمثل شخصيات الشركة.

وحتى اللحظة لم تشهد خدمة ديزني بلاس ظهور أعمال حصرية عالية المستوى حتى الآن، وذلك كونها مقررة للظهور في النصف الثاني من العام الحالي، لذلك ستكون تلك الفترة حاسمة في تقرير ما إذا كان المشتركون سيتمسكون بالخدمة مع ظهور هذه الأعمال أم لا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم