الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

هاري وميغان في لوس أنجلس... ودوقة ساسيكس تعود إلى السينما

المصدر: "رويترز"
هاري وميغان في لوس أنجلس... ودوقة ساسيكس تعود إلى السينما
هاري وميغان في لوس أنجلس... ودوقة ساسيكس تعود إلى السينما
A+ A-

أشارت صحيفة "الصن" البريطانية إلى أنّ الأمير #هاري وزوجته ميغان تركا كندا وانتقلا إلى لوس أنجلس حيث يعتزمان اتخاذ بيت دائم بعد تخليهما عن مهامهما الملكية.

وذكرت الصحيفة، أمس الخميس، أنّ الزوجين انطلقا إلى #لوس_أنجلس في رحلة جوية خاصة لكنها لم تحدد الموعد. وكانت الولايات المتحدة وكندا قد اتفقتا منذ أيام على إغلاق حدودهما أمام السفر غير الضروري لتخفيف الضغط على الأنظمة الصحية بعد انتشار فيروس #كورونا.

وامتنعت متحدثة باسم الأمير هاري عن التعليق على التقرير الذي وصفته الصحيفة بأنه حصري.

وسيتوقف هاري وزوجته عن الاضطلاع بمهامها الملكية في نهاية آذار الجاري، وسيشرعان في "دور جديد تقدمي" يتركّز أساساً في أميركا الشمالية ويهدفان أن يتيح لهما الاعتماد ماديّاً على نفسيهما.

ويعيش الزوجان منذ شهور مع ابنهما آرتشي في جزيرة فانكوفر في #كندا.

ونقلت "الصن" عن مصدر لم تحدده من داخل الأسرة البريطانية المالكة قوله إنّ "هذه الخطوة كان مخطّطاً لها منذ فترة. أدركا أنّ كندا لن تكون مناسبة لعدة أسباب وهما يريدان أن يقيما بمنطقة لوس أنجلس".

ومنطقة لوس أنجلس هي المكان الذي نشأت فيه ميغان ماركل، ولا تزال والدتها دوريّاً تعيش هناك.

وقالت مجلة "بيبول"، الخميس، نقلاً عن مصدر لم تحدده، إنّ الزوجين يقيمان بالفعل في منزل بمنطقة لوس أنجلس ولم يجازفا بالخروج إلى الشوارع. وكانت ولاية #كاليفورنيا، التي تقع بها المدينة، قد ألزمت السكان بالبقاء بالمنزل منذ أيام في إطار جهود احتواء كورونا.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B-M8zhwh5M3]]

وجاء التقرير في نفس اليوم الذي أعلنت فيه شركة #ديزني أنّ ميغان، دوقة ساسكس، أدّت التعليق الصوتي في فيلم وثائقي عن الطبيعة ستبثّه على منصة (ديزني+) في الثالث من نيسان المقبل.

وهذا أول عمل تؤديه ميغان، ممثلة المسلسلات التلفزيونية السابقة، منذ أعلنت هي وهاري في كانون الثاني الماضي تخلّيهما عن المهام الملكية.

ويحمل الفيلم اسم "Elephant"، وهو يتتبع رحلة أسرة من الفيلة عبر إفريقيا. وسيجمع الفيلم مالاً لصالح جمعية خيرية هي "أفيال بلا حدود".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم