الأربعاء - 17 نيسان 2024

إعلان

7 نصائح مضمونة للحصول على رموش طويلة

المصدر: "النهار"
فاديا خزام الصليبي
7 نصائح مضمونة للحصول على رموش طويلة
7 نصائح مضمونة للحصول على رموش طويلة
A+ A-

تتمتع الرموش بالقدرة على تغيير النظرة في طرفة عين. لا عجب أن غالبية الفتيات يبحثن دائمًا عن الطريقة أو الماسكارا التي ستعطيها نظرة رائعة!

الملايين من العلامات التجارية للماسكارا، مروراً بأدوات إطالة الرموش والمنتجات التي تسرّع النمو، قد يصبح من الصعب جدًا العثور على روتين تجميل يناسبنا تمامًا ولا يكلّف العين والرأس.

سأكون صادقًة: رموش، الحياة دللتني! منذ سن مبكرة، انجذبت إلى منتجات التجميل الخاصة بوالدتي وخاصة الماسكارا. أحببت تلوين رموشي باللون الأسود، مندهشة لرؤية كيف غيّر المنتج وجهي!

خلال سنوات المراهقة، بدأت بالفعل في وضع الماسكارا بانتظام. علمتني أمي أن المكياج هو فقط لإظهار ما لدينا من جمال بالفعل. بعد أن امتلكت رموشاً طويلة، قررت أن هذا هو مصدر رصيدي الرئيسي وأنني سوف أتقن فن تطبيق الماسكارا لتحسين رموشي قدر الإمكان!

أذكر مرّة عندما كنت أسير في قسم مستحضرات التجميل في الصيدلية جاءت إليّ زبونة كانت تتحدث إلى المستشارة التجميليّة، مشيرة إليّ: "أود أن أحصل على نفس رموشها!". أتذكر أن المستشارة أخبرتها، بعد أن لاحظتني بدقة، أن رموشي كانت طويلة ليس فقط بسبب الماسكارا، ولكن بسبب جيناتي. ولكني مع ذلك أعطيتها ثلاث نصائح على الفور قبل أن أذهب بفخر إلى صندوق الدفع.

باختصار، على مر السنين، قمت بتطوير تقنيات التطبيق الخاصة بي من خلال استكشاف العديد من المتغيرات ويمكنني أن أخبرك أنه حتى لو كانت رموشي طويلة بشكل طبيعي، فإن التقنية هي التي تحدث كل الفرق.

لذلك بدون مزيد من اللغط، إليك نصائحي المضمونة لامتلاك رموش أطول.

إبحثي عن الماسكارا المفضلة لديك

هناك الكثير من الماسكارا الجيدة في السوق، كل هذا يتوقف على تفضيلاتك الشخصية. بالنسبة لي، لديّ بالفعل ضعف على فرشاة السيليكون. أجد أنها لا تخزن الكثير من المواد كما أنّها لا تكدس الكتل على الرموش.

ما هي الماسكارا التي فضلتها على مدى السنوات العشر الماضية؟  Lash Blast Volume Covergirl! . بإمكانك شراؤها من الموقع: Mascara Lashblast Volume de Covergirl, Walmart - 6,97$

تأكدي من أن لديك اللون الصحيح

هل تريدين مظهرًا يوميًا طبيعيًا أم بالأحرى نظرة ساحرة لأمسية؟

أنا شخصياً أحب حقًا استخدام الماسكارا البنية الداكنة لإكمال مكياج النهار، أجد أنها تعطي نظرة أكثر نعومة قليلاً! الأسود مثالي في المساء أو لمكياج أكثر تعقيدًا.

لا للماسكارا الجافة!

لا شيء أسوأ من الماسكارا القديمة المجففة التي تجمع الكتل من أول تطبيق! لضمان الحصول على مظهر أنيق، احرصي على استبدال الماسكارا كل 3 أشهر تقريباً.

خدعة صغيرة لمنع الماسكارا من الجفاف قبل الأوان: قللي عدد مرات إدخال/ وخروج فرشاة الأنبوب. في كل مرة تقومين فيها بهذه الحركة، يخترقها القليل من الهواء وتميل الماسكارا إلى الجفاف بشكل أسرع.

تجنبي آثار الماسكارا على جفونك

قد تكون محاولة إعطاء الرموش منحنىً جميلًا بدون تلويث الجفن أمرًا صعبًا للغاية! مع وجود رموش طويلة على القاعدة، يجب أن تكوني حذرة للغاية عند التعامل مع الفرشاة لتجنب الفوضى.

أفضل طريقة لتمديد وتكثيف رموشك دون لمس جفنك هي إغلاق عينك في كل مرة تقومين بتطبيق طبقة. بهذه الطريقة، تضغطين على الفرشاة عند قاعدة رموشك وفي نفس الوقت الذي تحركين فيه الجفن الأعلى، تغلقين عينيك.

أقول لك، إنها طريقة لا مفر منها. وكلما ذهبت أبطأ، كلما كان المنحنى أكثر جمالًا وموحداً.

دعي رموشك تجف بين طبقات الماسكارا

إذا كان لديّ شيء واحد فقط لأقدمه لك لإطالة رموشك، فمن المحتمل أن يكون هذا: جففي رموشك بين طبقات الماسكارا. نعم أنت تقرئين جيداً!

واحدة من أفضل النصائح التي تلقيتها في حياتي تأتي من مستخدمة على YouTube إذ قالت إنها وضعت الماسكارا الخاصة بها على عينيها عندما كانت في السيارة وقد شغّلت في نفس الوقت مروحة التهوئة! حتى إن البعض يستخدم مجففات الشعر أو المراوح المحمولة لتحقيق نفس التأثير.

بمجرد تطبيق الطبقة الأولى من الماسكارا على رموشك، خذي استراحة قصيرة للسماح للمنتج بأن يجف، وبالتالي قومي بتجميد المنحنى الذي أعطيته لرموشك. بمجرد الجفاف تقريبًا (بعد استراحة حوالي 20-30 ثانية)، كرري نفس الخطوات حتى النتيجة المرجوة. جربيه، سترين فرقًا كاملاً!

إعتمدي الآي لاينر الرفيع

إذا كنت من محبي الآي لاينر، فحاولي أن تجعلي الخط رفيعًا قدر الإمكان. في الواقع، كلما كان خط العيون أكثر سماكة، كلما كانت رموشك أقصر، حيث ستندمج قاعدة رموشك مع الآي لاينر وتذوب فيها.

ماذا أفعل لخلق نظرة دخانية أثناء تعزيز رموشي؟ أضع ظلًا غامقاً في أعلى الجفن العلوي، ثم أطمسه قليلاً. أذهب عادة إلى اللون البني الداكن إلى حد ما (ولكن ليس كثيرًا) حتى لا تختفي رموشي خلال الماكياج.

درّبي نفسك

كما هو الحال في كل ما تريدين إتقانه، يبقى السر في التطبيق العملي! تمتعي بتغيير التطبيقات من خلال تجربة مجموعات مختلفة من المنتجات وستجدين بالتأكيد طريقتك الخاصة!

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم