تكريم محمود حميدة في ختام مهرجان الأقصر (صور)

10 آذار 2020 | 14:31

المصدر: "النهار"

محمود حميدة.

اختتم مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، أمس الإثنين، فاعليات عروض أفلام المهرجان في محافظة قنا، حيث جرى إنهاء العروض أمس، بناءً على قرار رئيس مجلس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، بمنع إقامة الفاعليات الجماهيرية والتجمعات، لمنع تفشّي فيروس كورونا المستجد.

كما كرّمت جامعة جنوب الوادي، ضمن فاعليات المهرجان، الفنان محمود حميدة، في حضور نائب رئيس الجامعة الدكتور محمد أبوالفضل بدران، وأساتذة وعمداء الجامعة، و4000 من طلابها.

وحظي الفنان محمود حميدة بتفاعل كبير وترحيب شديد من الجماهير التي جاءت بأعداد كبيرة، لحضور حفل التكريم، معبرين عن حبهم الشديد له.

وأكّد الفنان محمود حميدة: "الأنشطة الفنية في الجامعات مهمة جداً، حيث يبذل الطلاب مجهوداً شاقاً جداً، حتى تخرج تلك الأعمال التي يقدّمونها إلى الجمهور، فهم وقود الحياة، وسعدت كثيراً بحضور ممثلي جامعات من السودان واليمن، حيث أرى أن اليمن من أجمل بلاد العالم، لقد زرت بلاداً كثيرة، وأجد أن اليمن أجمل بلاد العالم بالنسبة لي، أما السودان فهو في القلب، فهم آباء ومربّون، حيث إن من رباني هم أشخاص من السودان".

محمود حميدة.

محمود حميدة.

محمود حميدة.

محمود حميدة.

محمود حميدة.

أزمة الجوع في لبنان: هل تنتهي قريباً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard