الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

لخلافات بينهما... كورونا وسيلة ربّة منزل لتأديب زوجها

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
لخلافات بينهما... كورونا وسيلة ربّة منزل لتأديب زوجها
لخلافات بينهما... كورونا وسيلة ربّة منزل لتأديب زوجها
A+ A-

واقعة غريبة أثارت ردود فعل واسعة في الشارع المصري، بعدما أكدت ربة منزل أن زوجها مصاب بفيروس #كورونا وظهرت عليه كل أعراض المرض، واتضح أنها واقعة كيدية بسبب خلافات بينهما.

انتشر خبر وجود مريض مصاب بفيروس كورونا بمدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية، مما أثار حالة من الفزع وسط سكان المدينة، حيث أكد وكيل وزارة الصحة بالغربية الدكتور عبدالناصر حميدة، أن الشاب قادم من كوريا الجنوبية وتم احتجازه بمستشفى حميات المحلة بعد ارتفاع درجة حرارته، وقد تم اتخاذ الإجراءات الوقائية حياله ووضعه في غرفة العزل وتحت الملاحظة المستمرة.

وأضاف وكيل صحة الغربية أنه تم إجراء الفحوص والإشاعات اللازمة التي أكدت عدم إصابته بفيروس كورونا أو أي فيروسات أخرى، وتم التأكد من سلامته وأمر الطبيب المعالج بخروجه من المستشفى لتحسن حالته.

بعد إثبات شفاء الزوج، ظهرت المفاجأة أن زوجته اتصلت بالمستشفى، بعد خلاف مع الزوج، الذي تركها وسكن مع شقيقته بمدينة العاشر من رمضان، للإبلاغ عن أن زوجها أصيب بكورونا أثناء سفره لـ "كوريا" انتقاماً منه، وهو ما دفع إدارة الصحة لاصطحابه إلى لمستشفى واحتجازه به وأخذت منه عينة وإرسالها للمعامل الخاصة لتحليلها، وتبين أنه بلاغ سلبي ولا يحمل الفيروس.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم