من بينها بيروت... أفضل 25 وجهة سياحية للسفر في 2020 (صور)

3 آذار 2020 | 15:10

المصدر: "الصن"

الوجهات السياحية.

أعلنت قائمة أفضل الوجهات الناشئة لعام 2020، خلال حفل جوائز اختيار المسافرين من "TripAdvisor"، التي تضمنت 3 مدن عربية، على رأسها بيروت التي جات في المركز الثالث، تليها مدينة الأقصر في مصر بالمركز الرابع، كما احتلت مدينة طنجة المغربية المركز السادس عشر في القائمة.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن" البريطانية، فإن موقع السفر الشهير "TRIPADVISOR"  أعلن عن أفضل الوجهات الناشئة للسفر في العالم للعام 2020، حيث جاءت بيروت إلى جانب مواقع جميلة أخرى مثل لاز باز في المكسيك وطنجة في المغرب.

واعتمد الموقع على معايير عدّة، استناداً لآراء المسافرين الذين زاروا تلك الوجهات، وعلى رأس تلك المعايير أماكن الإقامة والمطاعم والمعالم السياحية، فضلاً عن الزيادات في اهتمامات الحجز وعمليات البحث.

واحتلت مقاطعة كالينينغراد الروسية صدارة القائمة، تليها ساراندا في ألبانيا، حيث أرجع الموقع الصدارة الروسية بسبب التأشيرة الإلكترونية المبسطة التي أدخلتها روسيا في العام 2019، لأنها تجعل من السهل زيارة كالينينغراد، حيث يفيد المسافرون من التأشيرة الإلكترونية ويستكشفون مدينة خلابة تجمع بين الثقافة والهندسة المعمارية في أوروبا الشرقية وروسيا معاً في أي مكان آخر.

كانت إبسويتش الوجهة الوحيدة في المملكة المتحدة التي انخفض مركزها في التقويم، التي احتلت المركز 14، بفضل قائمة المسارح والملاهي المتزايدة باستمرار، بجانب بعض الوجهات الشهيرة الأخرى مثل فويرتيفنتورا في إسبانيا وفيينا في النمسا وشيانغ ماي في تايلاند.

وقالت إيما شو، المتحدثة باسم "TripAdvisor" استناداً إلى مراجعات وتصنيفات وآراء ملايين المسافرين حول العالم، يُسلّط الفائزون الضوء على الوجهات التي يجب أن تكون على رادار سفر كثيرين في العام 2020.

وضمت قائمة أفضل 25 وجهة سفر ناشئة لعام 2020 كلاً من:

1- كالينينغراد - روسيا.

2- ساراندا - ألبانيا.

3- بيروت - لبنان.

4- الأقصر - مصر.

5- ناوسا - اليونان.

6- جزيرة روجن - ألمانيا.

7- جزيرة فو كوك - فيتنام.

8- مونوبولي - إيطاليا.

9- لاباز - المكسيك.

10- كوراساو - الكاريبي.

11- إيل دولون - فرنسا.

12- غواياكيل - الإكوادور.

13- تولسا - الولايات المتحدة.

14- إيبسويتش - المملكة المتحدة.

15- فرانشويك - جنوب أفريقيا.

16- طنجة - المغرب.

17- تاكاماتسو - اليابان.

18- كالا دور - أسبانيا.

19- بتروبوليس - البرازيل.

20- أنتويرب - بلجيكا.

21- ميريسا - سري لانكا.

22- ألفور - البرتغال.

23- وينيبيغ - كندا.

24- داروين - أوستراليا.

25- أغرا - الهند.

اليونان.

كالنينغراد.

إيبسويتش.

البرتغال.


مقابلة غير عادية مع ماريتا الحلاني: هذه حكايتي مع مسلسل 2020



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard