السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

أزمة جديدة في الدوري المصري

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
أزمة جديدة في الدوري المصري
أزمة جديدة في الدوري المصري
A+ A-

أزمة عنيفة اشتعلت في كرة القدم المصرية، بعدما ألغى الحكم الليتواني ماسيكا مباراة القمة بين الأهلي والزمالك مساء الاثنين باستاد القاهرة، المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري المصري لكرة القدم، لعدم حضور فريق الزمالك.

وعلى رغم أن اتحاد الكرة المصري قرر تأجيل المباراة لمدة 60 دقيقة بسبب عدم وصول حافلة فريق الزمالك بسبب زحمة السير وسوء الأحوال الجوية، وأعطى الحكم مهلة أخرى مدتها 30 دقيقة من أجل وصول الفريق الأبيض، إلا أن حافلة الزمالك لم تصل وأعلن النادي تعطل حافلته وعدم وصول لاعبيه إلى استاد القاهرة بعدما أكد خوض اللقاء بالناشئين.

وأكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه لن يتم خصم نقطة واحدة من فريقه على رغم عدم ذهابه إلى استاد القاهرة لخوض لقاء القمة أمام الأهلي، قائلاً في تصريحات تلفزيونية: "لن يتم خصم أي نقاط من الزمالك، وحال حدوث ذلك سألجأ للمحكمة الرياضية الدولية، فريقي تعطلت حافلته أثناء ذهابه لاستاد القاهرة وهذه ظروف قهرية".

بينما علق اتحاد الكرة، على الواقعة من خلال بيان رسمي، قالوا خلاله: "نأسف لهذا المشهد... وستطبق اللائحة... علما بأنه تم التنسيق مع الأمن، وقد تبيّن لنا أنه لا توجد أي عوائق تحول دون وصول حافلتي الفريقين إلى ملعب المباراة".

وتنص لائحة اتحاد الكرة المصري على اعتبار الزمالك خاسراً للمباراة، وخصم 6 نقاط من رصيده في نهاية الدوري.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم