الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

كيت ميدلتون ظهرت بأقراط بسعر 10 أورو

المصدر: النهار
فاديا خزام الصلبيبي
كيت ميدلتون ظهرت بأقراط بسعر 10 أورو
كيت ميدلتون ظهرت بأقراط بسعر 10 أورو
A+ A-

كل شيء ترتديه كيت ميدلتون يتم بيعه تلقائيًّا. لكنّ محبي العائلة المالكة يمكن أن يفرحوا. زوج من أقراط دوقة كامبريدج نفد من المخزون...

لا حاجة لإنفاق أموال مجنونة للتشبه بمظهر كيت ميدلتون. في كل إطلالة من إطلالاتها، ترى دوقة كامبريدج ملابسها مُراقبة تحت عدسة مكبرة، ما يسلّط الضوء على العلامة التجارية. على الفور، فساتينها أو أحذيتها أو مجوهراتها تنفد من المخزون. إذا كان محبو العائلة المالكة يهرعون لشراء ما ترتديه من ملابسها وأكسسواراتها بسهولة، فذلك أيضًا لأنها سهلة المنال بسبب انخفاض سعرها في بعض الأحيان.

في تموز 2019 في لندن، قدّمت كيت ميدلتون حديقتها "العودة إلى الطبيعة" إلى مجموعة من الأطفال. كانت زوجة الأمير ويليام، مرتدية ثوباً ميدي أخضر مع نماذج، وزيّنت أذنيها بزوج من الأقراط الوردية اللون على شكل بتلات، وثمنهما عشرة أورو فقط لدى Accessorize. لقد أحدثت كيت ميدلتون بالفعل غلياناً حول هذا الأكسسوار.

كما هو مذكور على موقع Hello، فإن زوج الأقراط المعاد تخزينه بانتظام من قبل العلامة التجارية، متاح مرة أخرى على الموقع. ولكن لن يبقى على هذا النحو لفترة طويلة. خاصة وأن سعره قد انخفض، وهو الآن ثلاثة أورو. في عدة مناسبات، اختارت كيت ميدلتون المجوهرات بتكلفة أقل. خلال رحلتها الرسمية إلى باكستان في تشرين الأول الماضي، كانت ترتدي زوجًا من الأقراط من العلامة التجارية الباكستانية، زين، بثمانية أورو. تواصل كيت ميدلتون تسجيل نقاط.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم