الثلاثاء - 07 أيار 2024

إعلان

لبنان على موعد مع منخفض جوّي... طقس ماطر خلال عطلة نهاية الأسبوع

لبنان على موعد مع منخفض جوّي... طقس ماطر خلال عطلة نهاية الأسبوع
لبنان على موعد مع منخفض جوّي... طقس ماطر خلال عطلة نهاية الأسبوع
A+ A-

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غداً غائماً جزئياً من دون تعديل في درجات الحرارة على الساحل، بينما ترتفع بشكل بسيط في الداخل وعلى المرتفعات، ويتوقع هطول الرذاذ بشكل متفرق صباحاً وفي الفترة المسائية في الجنوب، وتنشط الرياح أحياناً. وجاء في النشرة الآتي:

- الحال العامة: طقس متقلب على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء الجمعة، حيث يتأثر تدريجياً بمنخفض جوّي مما يؤدي إلى طقس ماطر خلال عطلة نهاية الأسبوع.

- الطقس المتوقع في لبنان:

الأربعاء: غائم جزئياً إلى غائم أحياناً مع انخفاض محدود بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات وتهطل أمطار خفيفة متفرقة أحياناً خاصة في الداخل والجنوب مع تساقط الثلوج على 1500 متر وما فوق.

الخميس: غائم جزئياً من دون تعديل في درجات الحرارة على الساحل، بينما ترتفع بشكل بسيط في الداخل وعلى المرتفعات، ويتوقع هطول الرذاذ بشكل متفرق صباحاً وفي الفترة المسائية في الجنوب، وتنشط الرياح أحياناً.

الجمعة: غائم جزئياً بسحب متوسطة ومرتفعة مع ارتفاع بدرجات الحرارة ورياح ناشطة وضباب على المرتفعات، يتحول تدريجيا اعتبارًا من المساء وتهطل أمطار متفرقة، ومن المتوقع أن تشتد أحياناً خلال الليل مع احتمال حدوث برق ورعد ليل الجمعة - السبت وتتساقط الثلوج على 1500 متر وما فوق.

- الحرارة على الساحل من 12 إلى 17 درجة، فوق الجبال من 6 إلى 11 درجة، في الداخل من 7 إلى 14 درجة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم