زيدان يشعر بالألم

17 شباط 2020 | 09:45

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

لاعبو ريال مدريد (أ ب).

فرمل #سلتا_فيغو مضيفه #ريال_مدريد عندما أرغمه على التعادل 2-2، على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد، في ختام المرحلة 24 من الدوري الإسباني لكرة القدم،

وكان سلتا فيغو البادئ بالتسجيل عبر الروسي فيدور سمولوف بعد 7 دقائق من بداية اللقاء، وأدرك النادي الملكي التعادل بعد 7 دقائق من انطلاق الشوط الثاني بواسطة الألماني طوني كروس (52)، قبل أن يمنحه القائد سيرجيو راموس التقدم في الدقيقة 65 من ركلة جزاء اصطادها العائد الى الملاعب بعد غياب 81 يوما بسبب إصابة في الكاحل الدولي البلجيكي إيدين هازارد.

لكن سلتا فيغو خطف هدف التعادل في الدقيقة 85 عبر البديل سانتياغو مينا ليحرم ريال مدريد من فوزه السادس على التوالي والسادس عشر هذا الموسم.

ورغم سقوطه في فخ التعادل الثامن هذا الموسم، بقي ريال مدريد متصدرا ولكن بفارق نقطة واحدة أمام غريمه التقليدي برشلونة الفائز على ضيفه خيتافي 2-1ـ في المقابل، صعد سلتا فيغو مرتبة واحدة وبات في المركز 17 برصيد 21 نقطة.

وقال زيدان بعد المباراة: "يؤلمني أن نخسر نقطتين في ملعبنا، وسيلتا فيغو فريق جيد ولا يستحق مكانه في أسفل الترتيب، لكني حزين للتعادل بعد الجهد الكبير الذي بذلناه، وأحياناً يمكن مناقشة أخطائنا".

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم (فيديو)

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard