استجابة لحملات المقاطعة… هل يُلغى حفل محمد رمضان في السوبر المصري؟ (صورة وفيديو)

16 شباط 2020 | 10:52

المصدر: "النهار"

محمد رمضان.

شهدت الساعات الماضية حملات واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي في مصر، تدعو لمقاطعة رمضان، وذلك بعد مشكلته مع الطيار المصري أشرف أبو اليسر، والذي تم إيقافه عن العمل مدى الحياة.

وقابل رمضان الحملات التي تدعو لمقاطعة أعماله الفنية، بحالة من السخرية، فنشر عبر حسابه الشخصي في "تويتر"، تغريدات مع هاشتاغ #قاطعوامحمدرمضان، كان من بينها مقطع فيديو مع الجمهور في أحد شوارع القاهرة معلقاً عليه "‏الحمد لله ‎#قاطعوامحمدرمضان تريند رقم واحد... وأنا فعلاً هدومي اتقطعت فالشارع"، مرفقاً بتعبير ضاحك.


وأكدت مصادر لـ"النهار"، أن الجهات المنظمة لكأس السوبر المصري، ستعلن إلغاء الحفل الذي كان مقرراً أن يحييه #محمد_رمضان، قبيل مباراة السوبر.

وحذف رمضان الفيديو الترويجي للحفل من حسابه الشخصي بموقع "إنستغرام"، والذي نشره أواخر شهر كانون الثاني الماضي، معلناً مشاركته في حفل المباراة.

وكان رمضان نشر فيديو يحمل أغنية "نمبر وان"، ويحتوي على بوستر الحفل، وعلّق عليه قائلاً: "ثقة في الله، الروح هترجع في المدرجات أقوى من زمان، أقوى سوبر الأهلي والزمالك معادنا في استاد محمد بن زايد في أبوظبي 2020/2/20".

ومن المقرر أن يقام كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في 20 من شباط الجاري، بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، على استاد محمد بن زايد.

الفيديو المحذوف.

هل يسمح الغرب بأن يتّجه لبنان شرقاً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard