الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

فوز استعراضي للولايات المتحدة على فريق العالم

المصدر: "أ ف ب"
فوز استعراضي للولايات المتحدة على فريق العالم
فوز استعراضي للولايات المتحدة على فريق العالم
A+ A-

تفوق فريق "الولايات المتحدة الأميركية" على فريق "العالم" بنتيجة 151-131، في مباراة "النجوم الصاعدون" على ملعب "يونايتد سنتر" في شيكاغو، والتي تأتي في اطارة الاستعدادات لمباراة كل النجوم (أول ستارز)، الاحد، مع دخول الدوري الأميركي للمحترفين فترة استراحة.

وكما جرت العادة في نهاية الأسبوع المخصصة لمباراة كل النجوم بين المنطقتين الشرقية والغربية، غاب الدفاع والمنافسة عن المواجهة وسيطر الاستعراض، لا سيما في الربع الاخير.

وكان ايريك باشال من غولدن ستايت واريورزأفضل مسجل للفريق الأميركي برصيد 23 نقطة، حيث تجاوز 7 من زملائه حاجز العشر نقاط من بينهم مايلز بريدجز لاعب تشارلوت هورنتس بـ20 نقطة والذي اختير أفضل لاعب في اللقاء، فيما كان الكندي أر جي باريت الافضل من فريق العالم بـ27 نقطة، فيما سجل السلوفيني لوكا دونشيتش لاعب دالاس مافريكس 16 نقطة.

وقال بريدجز بعد المباراة: "أردنا الدخول الى أرض الملعب ونلعب بقوة في مباراة النجوم الصاعدون وإظهار جودة تشارلوت (هورنتس)، أنا وديفونتي (غراهام) وبي جي (واشنطن). لم يكن لدي أي حوافز صراحة، لن أقول ذلك ولكن أم جي (مايكل جاكسون) وضع شيكاغو على الخارطة، ما لعب دورا كبيرا في ذلك".

ودخل فريق العالم الى الاستراحة متقدما 81-71 بفضل تسديدة من خلف منتصف الملعب لدونشيتش، الا ان الربع الثالث شهد سيطرة الفريق الاميركي، الذي سجل 44 نقطة مقابل 24 فقط لخصمه، قبل أن يفرض سيطرته على اللقاء ما فتح الباب أمام السلات الاستعراضية لا سيما لزيون ويليامسون نجم نيو أورليانز بيليكانز.

سجل بريدجز ثلاثيتين متتاليتين ليقلص فارق الاثنتي عشرة نقطة قبل خمس دقائق من نهاية الربع الثالث، قبل أن يسجل غراهام زميله في هورنتس ثلاثيتين على التوالي ايضا ليمنح التقدم للفريق الاميركي 104-103، وكان التقدم الاول منذ الدقائق الاولى للمباراة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم