الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

نيوكاسل محبط من إصابة كارول

المصدر: "رويترز"
نيوكاسل محبط من إصابة كارول
نيوكاسل محبط من إصابة كارول
A+ A-

تلقى #نيوكاسل_يونايتد الإنكليزي ضربة قاسية بتعرض #آندي_كارول لإصابة جديدة في فخذه، وقال مدربه ستيف بروس إنّه لا يوجد موعد محدد لعودة المهاجم إلى الملاعب.

ويملك كارول تاريخاً مع الإصابات خلال مسيرته، لكنه وقع عقداً لمدة عام واحد مع فريق مدينته، رغم حقيقة أنّه كان يتعافى من جراحة في الكاحل في نيسان الماضي.

وشارك المهاجم (31 عاماً) أول مرة في التشكيلة الأساسية للفريق في تشرين الثاني الماضي ولم يسجل أي هدف مع النادي الذي صنع اسمه، قبل أن ينتقل في صفقة قياسية للنادي إلى ليفربول عام 2011، وقال بروس إن إصابته في فخذه زادت من إحباط الفريق.

وأضاف: "الأمر محبط ومخيب للآمال لنا جميعاً، لأن مشكلة كاحله كانت مصدر القلق الرئيسي للجميع في بداية الموسم، قفز عالياً لاقتناص كرة في مباراة إيفرتون قبل عدة أسابيع، ومنذ ذلك الحين لم نتمكن من الاعتماد عليه".

وأكمل: "في الوقت الذي اعتقدنا فيه أنّه بات قريباً من العودة للأسف تعرض لانتكاسة جديدة، لذلك فالأمر محبط له ولنا جميعاً، لكن ينبغي علينا المحاولة لاستعادته بأقصى ما لدينا من جهد، يجب عليه أن يتحلى بالإيجابية، لأنّ الأمر محبط له لأنه كان يحاول الوصول إلى المستوى الذي نتمنى جميعا أن يستعيده".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم