الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

أغرب عادات الفالنتين حول العالم

جورج حداد
أغرب عادات الفالنتين حول العالم
أغرب عادات الفالنتين حول العالم
A+ A-

يحتفل العالم اليوم بعيد الفالنتين أو عيد العشاق، والذي يصادف في 14 من شهر شباط من كل عام، ويرتبط هذا العيد بقصة القديس فالنتاين الذي توفي في مثل هذا اليوم. ويعتبر هذا العيد بمثابة ذكرى للعشاق لتأكيد حبهم لبعض. وسوف أعرض لكم في هذا المقال أغرب العادات المرتبطة بعيد الحب حول العالم.

الدنمارك

يتبادل العشاق في الدنمارك بيوم عيد الحب البطاقات التي تحتوي على رسائل وصور لعشاقهم، ومعظم هذه البطاقات هي عبارة عن بطاقات شفافة.

كوريا الجنوبية

في كل الدول التي تحتفل بعيد الحب، يتبادلون الهدايا والمعايدات باستثناء كوريا الجنوبية، حيث تقوم النساء فقط بجلب الهدايا للرجال. أعتقد أن الكثير من الشبان سيتمنون لو يتواجدون في كوريا خلال هذا العيد.

الفلبين

هو يوم خاص بالنسبة للفلبينيين، يقيمون خلاله أعراساً جماعية، كما أنهم يقيمون حفلات كبيرة في الساحات. ويجتمع مئات الأزواج في مكان واحد لتبادل اعترافات الحب في الوقت نفسه.

اليابان

الهدايا في اليابان في هذا اليوم تتمثل بالشوكولا فقط، حيث تقدّم الفتيات اليابانيات نوعين من الشوكولا يحمل اسم Honmei- choco. وتقدّم الفتيات والنساء هذه الشوكولا للأصدقاء وزملاء المدرسة والعمل.

الصين

لا يقدم الصينيون الهدايا لبعضهم البعض في هذا العيد، بل يقومون بتقديم الطعام لآلهة الحب القديمة وذلك لتحقيق أمانيهم وإيجاد الشريك المناسب لهم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم