صور سليماني تجتاح مدنا ايطالية ولا ردود فعل سلبية

14 شباط 2020 | 10:42

صور سليماني في روما.

نشر تنظيم الجبهة الاوروبية لمناصرة سوريا، وهو تنظيم يميني ايطالي، صورا لقائد فيلق القدس في الحرس الثورة الايراني الجنرال قاسم سليماني في ميلانو وروما وفي كبريات المدن الايطالية، في الذكرى 40 لاغتياله.

ونشرت صحف إيطالية كبيرة كـ "LA REPUBLICA " و "il Corriere della Sera " الخبر مع الصور الكبيرة التي علقت في الاماكن المخصص لها من قبل البلديات، حيث يحظر المس بها قبل انتهاء المدة المسموح بها من البلديات اي 15 يوما.

وغرد الكاتب والصحافي روبيرتو روجيرو: "إن القيادي الراحل في فيلق القدس، قدم تضحيات كبيرة من أجل تحرير سوريا، العراق ولبنان من الارهاب التكفيري. بغض النظر إن كنا نتوافق معه إيديولوجيا أم لا، فانه بطل أممي خدم الانسانية وهزم الظلم".

أما الصحافي البارز في جريدة " la stampa " فرنشيسكو سمبريني، فكتب: "لماذا نريد أن يحترم العالم شهداءنا الذين سقطوا ضد الفاشية والنازية ولا نحترم ونقدر شهداء كبار قاتلوا من أراد تدمير الانسانية. لا يجب ان نعتمد معيارين ومقياسين للامور".

اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard