الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ديزني لاند تفجّر مفاجأة جديدة لعشاق فيلم "فروزن" (صور)

المصدر: "الصن"
ترجمة محمود أبو زهرة
ديزني لاند تفجّر مفاجأة جديدة لعشاق فيلم "فروزن" (صور)
ديزني لاند تفجّر مفاجأة جديدة لعشاق فيلم "فروزن" (صور)
A+ A-

واصلت ملاهي ديزني لاند العالمية في العاصمة الفرنسية باريس، مخطّطاتها لجذب ملايين السائحين، إذ فجّرت مفاجأة سارّة لعشاق فيلم الرسوم المتحركة "فروزن"، بإطلاق حديقة جديدة تحمل اسم الفيلم، ومستوحاة من أبطال الفيلم آنا وإلسا، والأماكن التي ظهرت به، حيث يظهر في الحديقة المناظر الطبيعية الجبلية المغطاة بالثلوج التي ظهرت في فيلم الرسوم المتحركة، من أجل استغلال الشعبية الكبيرة للفيلم. وكشفت الإحصائيات أنّ أبطال الفيلم لهم شعبية كبيرة بين الأطفال والكبار.

ووفقاً لموقع جيدة "الصن"، فإنّ المخطّطات الجديدة لحديقة الألعاب "Frozen Land"، تكشف عن وسائل جديدة للجذب، حيث تضم مناطق جذب ومحال تجارية، على رأسها بحيرة ضخمة تبلغ مساحتها 7.5 فدان، تشبه مضيق أريندال في فيلم فروزن، حيث سيتمكّن الضيوف من مشاهدة العروض المائية على البحيرة، مع مقاعد توفر رؤية 360 درجة للحركة.

كما تشهد ديزني لاند تواجد قصر إلسا الجليدي المذهل، والذي يقع ضمن سلسلة جبال جليدية، وسيحصل رواد الملاهي الجديدة على فرصة للاقتراب من شخصياتهم المفضلة من خلال منطقة مخصصة لمشاهدة آنا وإلسا وأولاف وغيرهم من أبطال فيم فروزن، والتصوير معهم.

ستكون هناك أيضاً نسخة طبق الأصل للعبة ركوب القوارب "Frozen Ever After"، حيث يتم افتتاحها حالياً في "Epcot" في ديزني وورلد في جناح النرويغ، والذي يأخذ الضيوف في رحلة عبر مملكة أرينديل، كما سيُفتتح متجران لشراء البضائع والهدايا التذكارية ومطعم.

وأعلنت ديزني لاند، أنه سيتم افتتاح الأرض الجديدة في العام 2023.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم