ليلى علوي رئيسة للجنة تحكيم مهرجان البحرين

7 شباط 2020 | 13:09

المصدر: "النهار"

ليلى علوي.

ترأس الفنانة ليلى علوي، لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية للدورة الأولى لمهرجان البحرين السينمائي، والذي من المقرر أن يقام في الفترة من 4 إلى 8 آذار المقبل برئاسة الناقدة منصورة الجمري.

وأعلنت إدارة مهرجان البحرين السينمائي، عن تشكيل لجان تحكيم مسابقات الأفلام الروائية وأفلام الطلبة والوثائقية، وأفلام مسابقة مركز "تفوق".

لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية، ترأسها ليلى علوي لما لديها من خبرة في المجال السينمائي، إلى جانب رئاستها وعضويتها في العديد من لجان التحكيم في مهرجانات دولية خليجية وعربية، وتضم في عضويتها كلاً من الفنان السعودي إبراهيم الحساوي والناقد أمين صالح.

كما سيرأس لجنة تحكيم مسابقة أفلام الطلبة والأفلام الوثائقية المنتج والسيناريست فريد رمضان، وتضم اللجنة في عضويتها الناقد السينمائي البحريني حسن حداد، والأستاذ في جامعة البحرين الدكتور محمد السيد.

أما عن لجنة تحكيم أفلام مسابقة مركز "تفوق" فيرأسها الممثل والمخرج البحريني جمعان الرويعي، وتضم في عضويتها عضو مركز تفوق فاطمة ربيعة والفنانة البحرينية أمينة القفاص.

هل يسمح الغرب بأن يتّجه لبنان شرقاً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard