أفضل مكياجات المشاهير في حفل BAFTA 2020

4 شباط 2020 | 10:30

المصدر: النهار

ماكياج وشعر بافتا.

في المملكة المتحدة تُمنح جوائز EE British Academy Film Awards - المعروفة باسم BAFTAs أكبر حدث للسجاد الأحمر لهذا العام. إنها ليلة تجمع كلاً من الممثلين البريطانيين الراسخين والمستجدين مع أكبر نجوم هوليوود من جميع أنحاء العالم. وهذا يعني أنك حصلت على غرفة مليئة بالأشخاص الموهوبين للغاية من مشاهير وشعر ومكياج يثير الدهشة.

في تلك الغرفة كانت فلورنس بوغ، الموهوبة بشكل لا يصدق (تم ترشيحها لأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم "نساء صغيرات") تجرّب تسريحات الشعر المعقّدة وغير المتوقعة في موسم الجوائز. وبالنسبة لـ BAFTAs 2020، لم تخيب آمالها، مع واحدة من التحديثات الأكثر تعقيدًا التي رأيناها عليها حتى الآن. تجدر الإشارة إلى أن ساويرس رونان، التي تجرأت في إطار فن تجميلي آخر، صعدت إلى السجادة الحمراء بشفاه حمراء مبهجة وشعر غير متوقع، في حين أعطتنا زازي بيتز، التي تبهرنا دائمًا بشعرها وماكياجها، إيماءة رائعة للفيلم التي قامت ببطولته،The Joker.

أحمر شفاه مرجاني لزوي كرافيتز في حفل توزيع جوائز BAFTA لعام 2020

Zoë Kravitz

أحمر شفاه مرجاني هو ظل صعب من حيث الإنجاز، لكن كرافيتز فعلت ذلك بشكل جميل - بمساعدة فنانة المكياج نينا بارك - حيث اقترن الظل الوردي البرتقالي النابض بالحياة بأقراط متماثلة وفستان يشبه الذهب السائل الحرفي. أما بالنسبة لشعرها، عمدت نيكي نيلمس إلى تمليس شعر كرافيتز القصير حديثًا، مضيفة أصابع مموّجة على الجانب الأيمن لإعطاء إشارة خفية لبريق هوليوود القديمة.

سويرس رونان أحمر شفاه مبهج ومغطى بملمس زيتي في BAFTAs 2020

Saoirse Ronan

إن مظهر رونان الجميل يجلب لنا الكثير من البهجة، من أحمر الشفاه المبهج والأحمر الساطع -الذي يكمل أقراطها المزخرفة بألوان قوس قزح- إلى تصفيفة شعرها المثبتة بعيداً عن الوجه والعنق... يقول مصفف الشعر أدير أبيرجل، الذي استخدم Virtue Volumising Primer 34 جنيهاً استرلينياً: "يعكس الشكل إطلالة كلاسيكية، أضفتُ عليها لمسة أنثوية من خلال إنشاء خصلة أمامية ناعمة ومزيّفة تشبه الأزهار لوضعها بلطف على جبهتها".

للحصول على هذا الظل الأحمر النابض بالحياة، قامت فنانة مكياج رونان، كارين ألدر، باستعمال أحمر Terry Lip-Expert Matte Liquid Lipstick و Sweet Flamenco (29 جنيهاً إسترلينياً لكل منهما).

زازي بيتز ألوان فيلم الجوكر في البافتا

Zazie Beetz

كتب أليكس بابسكي، فنان مكياج النجمة بيتز، في مقالته على إنستغرام، عن ظلال العيون الكاكي وأحمر الشفاه الذي استخدمه: "بعد وضع فراشي الماكياج نهائياً في الحقيبة، أدركنا أننا قد نقلنا دون وعي ألوان جوكر: الأخضر والأرجواني". ولتأطير الأناقة كانت جدائل بيتز الرائعة، التي تم تصميمها من جانب واحد من قبل مصفف الشعر لاسي ريدواي، بارزة جداً.

إيللا بالينسكا، ظلال أرجوانية

Ella Balinska

ربطت فنانة المكياج فنسنت أوكويندو ماكياج بالينسكا بثوبها الرائع من تصميم "جيامباتيستا فالي"، من خلال استخدام ظلال وردية نابضة بالحياة على طول جفن العين ومن ثم تأطير العينين بنقرات مفرطة، ما خلق نوعاً من التناغم بين ياقتها وماكياجها الملون، سحب مصفف الشعر Rio Sreedharan شعرها إلى الخلف على شكل ذيل حصان الذي تميّز باللمعان.

شفاه الفوشيا لفلورنسا بوغ والشعر المعقوص في BAFTAs 2020

Florence Pugh

في كل موسم الجوائز هذا، ابتكر مصفف الشعر بيتر لوكس تحديثات معقدة جداً لبوغ، ولم تكن BAFTAs مختلفة. آخذاً الفتنة من الأربطة السوداء في فستانها، فقد قام بشبك شريط سميك أسود كثيف في الجزء الخلفي من شعرها، والذي كان ملتويًا ومطويًا ومربوطًا في واحدة من أكثر تسريحات الشعر تعقيدًا التي رأيناها على الإطلاق. أما بالنسبة لتلك الشفاه الرائعة الفلورسنت تقريبا؟ كتب فنان الماكياج Naoko Scintu في منشور على Instagram أنه استخدم Chantecaille Lip Liner in Darling يليه أحمر شفاه من الساتان الأحمر البرتقالي للعلامة التجارية Tulipe.

جودي تيرنر-سميث، شعر مجعد مع قصّة قصيرة في 2020 BAFTAs

Jodie Turner-Smith

بدت جودي تيرنر سميث كشعاع شمسي في ثوبها الأصفر من توقيع غوتشي. كان كل شيء على ما يرام بشعرها المجعد الأنيق والعصري - مع غرّة متفرّقة على الجبين - وظلال أرجوانية على جفن العين.

عيون إميليا كلارك الدخانية في حفل توزيع جوائز BAFTA لعام 2020

Emilia Clarke

جلبت وجه ماركة كلينيك الجديد، التي كانت ترتدي ثوب Schiaparelli باللون الأسود، بعض الألوان إلى مظهرها مع لمسات خافتة من البرقوق فوق ظلال عينيها الدخانية- بأنامل فنانة الماكياج لينزي ألكساندر. أبقى مصفف الشعر سام مكنايت الأشياء بسيطة ومتطورة في آن معاً تجسّدت في عقدة منخفضة وأنيقة.

مكياج "سكارليت جوهانسون" الذهبي الشامل في "بافتا" 2020

Scarlett Johansson

إذا تمكنتِ من إشاحة عينيك بعيدًا عن ثوب أتيلييه فيرساتشي الرائع، فستلاحظين أن مكياجها هو نفسه من خلال ظلال العيون الوردية المتلألئة، تعلوها رموش طويلة وضربة ريشة بلون الشمبانيا على الزوايا الداخلية. كما ربط فنان المكياج فرانكي بويد لون شفاه جوهانسون مع الفستان، في حين أنّ مصفف الشعر دانيلو سحب شعرها إلى الوراء على شكل شينيون غرافيكي.

نعومي آكي تلفّ جديلتها فوق كتفها في BAFTAs

Naomi Ackie

نحن نحب كيف دمجت Ackie ذيل شعرها الطويل الملتوي مع ملابسها، ولفّته فوق الكتف المكشوف في ثوبها ذي الكتف الواحد.

رونى مارا في كعكة راقصة الباليه في BAFTAs 2020

Rooney Mara

تم تصفيف شعر مارا في كعكة راقصة الباليه كبيرة الحجم، تم تزيينها بعد ذلك بشريط بلون الأزرق البحري اللامع الذي يكمل ثوبها من جيفنشي بشكل جميل.

فيك هوب في 2020 BAFTAs

Vick Hope

اختارت هوب، التي استضافت على الهواء على موقع فيسبوك السجادة الحمراء لحفل BAFTAs، ألاّ تتناغم مع فستان قرمزي فحسب، بل مع السجادة نفسها. لم يكن الأمر واضحًا للغاية حيث لاحظنا البلورات الصغيرة جدًا ملصوقة حول الزوايا الداخلية والخارجية لعينيها.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard