كيت ميدلتون رائعة في كنزة سيزان الصديقة للبيئة

2 شباط 2020 | 11:32

المصدر: النهار

كيت ميدلتون.

أحدثت كيت ميدلتون ضجة كبيرة حين أطلّت بمعطفها الجديد الأزرق وبكنزة من الصوف الميرينو الأبيض من توقيع العلامة التجارية سيزا التي تفتخر بموادها العضوية المراعية للبيئة.

في بحثها عن طابعها الجديد في الموضة، تجرأت كيت ميدلتون على استخدام ألوان جديدة وأيضًا علامات تجارية جديدة. هذا هو الحال خلال زيارتها الرسمية لأطفال Leyf Stockwell يوم الأربعاء 29 كانون الثاني 2020. لهذه الزيارة الجديدة، الثالثة في ثلاثة أيام، لم تقم Kate Middleton بإعادة تدوير ملابسها ولكن بارتداء لباس جديد، معجبة بالمعاطف الطويلة، اختارت نموذجًا أنيقًا للغاية باللون الأزرق، مع جينز ضيق أسود وزوج جديد من أحذية Russel & Bromley،  ولكن قبل كل شيء، انجذبت كيت ميدلتون لأول مرة لماركة سيزان، فقد اختارت كنزة صوف ميرينو بيضاء بقيمة 95 أورو.

رؤية كبيرة للعلامة التجارية الفرنسية التي أطلقها Morgane Sézalory الذي لديه بعض العناوين في لندن، وهو في صدد التعاون مع سيفورا من أجل إطلاق مستحضرات تجميل. بالنسبة لبقية مظهرها الجديد، اختارت دوقة كامبريدج أيضًا البراشينغ المتموج إلى حد ما الذي يبرز لون شعرها الجديد، ولم تتخلَّ أبدًا عن ابتسامتها العفويّة للتفاعل مع الأولاد.

Tulio Sézane













بالأرقام: هل دخل لبنان مرحلة الخطر صحياً واقتصادياً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard