السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

فارس عربي يخطب ابنة بيل غيتس (صور)

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
فارس عربي يخطب ابنة بيل غيتس (صور)
فارس عربي يخطب ابنة بيل غيتس (صور)
A+ A-

أعلنت جينيفر ابنة الملياردير الأمريكي بيل غيتس مؤسس وصاحب شركة مايكروسوفت، وثاني أغنى رجل في العالم "تفوق ثروته 96 مليار دولار أمريكي"، أنها ستتزوج من صديقها المصري نائل نصار، لاعب منتخب مصر للفروسية، بعدما تقدّم لخطبتها أثناء رحلة تزلُّج.

وكتبت جينيفر، الابنة الكبرى لميليندا وبيل غيتس والبالغة 23 عاماً، على حسابها في موقع "إنستغرام": "نائل نصار، أنت شخص فريد من نوعه، لقد فاجأتني تماماً في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، في أكثر المواقع أهمية التي شهدت على عواطفنا المشتركة العديدة، لا أستطيع الانتظار لقضاء بقية حياتنا في التعلُّم والكبر والضحك والمحبة معاً... نعم مليون مرة".


وعلق بيل غيتس على الصورة قائلاً: "أشعر بسعادة غامرة... مبروك".

ونشر نائل نصار عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، صورته مع جينيفر، وعلّق قائلاً: ”قالت نعم... أشعر بأنني أسعد رجل في العالم الآن... جين أنتِ كل ما يمكن أن أتخيله... وأكثر من ذلك بكثير... لا يمكنني الانتظار حتى نستمر معاً خلال هذه الرحلة التي يطلق عليها الحياة، وببساطة لا يمكنني أن أتخيل نفسي بدونك... أحبك أكثر مما تتخيلين... وأشكرك على جعلي أشعر كل يوم وكأنه حلم لي".


وكانت جينيفر زارت القاهرة مع حبيبها المصري نائل نصار، لقضاء إجازة الميلاد، وظهر ذلك من خلال نشرها صورة عبر إنستغرام، للأهرامات والنيل من أحد الفنادق، حيث تجمع الثنائي قصة حب بدأت منذ أعوام بعد أن جمعتهما العديد من الهوايات المشتركة، أبرزها هواية ركوب الخيل والفروسية والتزلج على الجليد.

نائل نصار هو من مواليد 21 كانون الثاني 1991، وولد لأب وأم مصريين، وعاش طفولته في الكويت مع والديه، ثم انتقل إلى كاليفورنيا في عام 2009، وهو يجيد 4 لغات هي العربية والإنكليزية والفرنسية والألمانية ودرس الاقتصاد والإدارة في جامعة ستانفورد بكاليفورنيا وتخرّج فيها في 2013، واعتاد ممارسة العديد من الرياضات منذ سن الخامسة بما في ذلك الفروسية وكرة القدم وكرة السلة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم