نانسي عجرم تعود إلى جمهورها بحفلين وكليب... "قلبي يا قلبي"

29 كانون الثاني 2020 | 09:39

المصدر: "النهار"

نانسي عجرم.

بدأت الفنانة #نانسي_عجرم، تستعيد حياتها الفنية من جديد بعد قضية مقتل محمد الموسى اثر تنفيذه عملية سرقة منزلها وزوجها الدكتور فادي الهاشم.

وقررت عجرم العودة إلى الحياة الفنية من جديد يوم الجمعة المقبل بطرح أغنيتها الجديدة "قلبي يا قلبي" التي تقدمها باللهجة اللبنانية. الأغنية من إنتاجها، وصورتها في تركيا نهاية العام الماضي، وكان من المفترض أن تطرح مع بداية عام 2020 ولكن القضية الأخيرة أجّلت الأغنية، وهي من كلمات وألحان نبيل خوري ومن توزيع باسم رزق، وتعد هدية نانسي لجمهورها في عيد الحب.

أما عن أول ظهور مباشر لنانسي فسيكون في الرابع والعشرين من شباط المقبل، خلال أولى الحلقات المباشرة لبرنامج المواهب الغنائية الخاص بالأطفال "ذا فويس كيدز"، الذي يشاركها فيه محمد حماقي وعاصي الحلاني. أما عن أول ظهور أمام الجمهور وجهاً لوجه ففي الثامن والعشرين من شباط المقبل من خلال حفل كبير في القاهرة، وهو الحفل الذي تكتمت نانسي وإدارتها على تفاصيله، وبعدها بيومين ستسافر إلى مدينة جدة من أجل إحياء حفل في المملكة العربية السعودية.

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard