معلومات "داتا الاتصالات" تكشف تعقّب القتيل نانسي ونجوى وهيفا

27 كانون الثاني 2020 | 19:27

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

نانسي عجرم.

لا تزال قضية مقتل محمد الموسى اثر تنفيذه عملية سرقة منزل الفنانة نانسي عجرم، تتوالى فصولاً. وجديدها ما ظهرَ بعد طلب عائلة القتيل التوسع في التحقيق في شأن تفاصيل علاقة الموسى بعائلة الهاشم. فقد كشفت معلومات من مصادر مطلعة على داتا الإتصالات الخاصة بالقتيل وأفراد عائلة الهاشم، ان محمد الموسى باشر بالبحث وتتبّع حياة الفنانة نانسي عجرم، بما في ذلك  مكان منزلها، وأرقام هواتفها ورقم عيادة زوجها فادي، اعتباراً من تاريخ 18/03/2019". كما أجرى أول اتصال بتاريخ 20/03/2019 برقم عيادة الهاشم وأتبعه بآخر بعد يومين، أي بتاريخ 22/03/2019 وذلك بعد استحصاله على رقم العيادة من خلال بحثه عنه عبر الإنترنت. وأقدم بتاريخ 25/03/2019 على الإتصال بالرقم المستخدم في عيادة الهاشم، والذي يعتقد أنه استحصل عليه من خلال الإنترنت أيضاً"، ويؤكد عدم وجود أي تواصل بين رقم الموسى والرقمين الشخصيين للفنانة نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم".

وتبعاً لهذه المعلومات، فإن الحادث حصل  الساعة 2:00 داخل فيللا الفنانة نانسي عجرم، عندما أقدم المدعو محمد الموسى (سوري الجنسية) وهو ملثم، على الدخول إلى داخلها بهدف السرقة حيث شهر مسدساً بوجه الهاشم، وعمد الأخير إلى إطلاق النار عليه من مسدس حربي فأرداه قتيلاً. وعُثر بحوزة القتيل على جهاز خليوي نوع نوكيا لون أسود من دون شريحة خط".

وبمراجعة النائب العام الإستئنافي في جبل لبنان القاضي غادة عون "أشارت بتوقيف الهاشم والاستماع إلى إفادة عجرم والمدعو أحمد زياب زهاب (سوري الجنسية) وهو سائق العائلة وشقيقه حميد، حيث وبعد الاستماع إلى إفادتيهما تم ترك نانسي وأحمد وتوقيف حميد بجرم إقامة منتهية الصلاحية وختم المحضر وإيداعها إياه مع الموقوف بواسطة مفرزة جونية القضائية.

وبتاريخ 7/01/2020، إستمعت النائبة العامة الإستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون الى إفادة الموقوف الدكتور الهاشم في مكتبها وتركته سند إقامة ومنعته من السفر.

وبنتيجة دراسة وتحليل الإتصالات، لم يتبيّن وجود تواصل بين رقم القتيل وأي من الأرقام الخاصة بالأشخاص المذكورين أعلاه. كما تبيّن أن الدكتور الهاشم يستخدم داخل عيادته رقمين، ووجود تواصل بين القتيل وأرقام العيادة:

- اتصال صادر من رقم القتيل المتواجد في جدايل إلى عيادة الدكتور فادي الهاشم بتاريخ 20/03/2019 وقد دام الاتصال بين الرقمين 280 ثانية.

- اتصال صادر من رقم القتيل المتواجد في جدايل إلى عيادة الهاشم بتاريخ 22/03/2019  وقد دام الإتصال بين الرقمين 76 ثانية.

- اتصال صادر من عيادة الهاشم المتواجد في المكلس إلى القتيل محمد الموسى المتواجد في القبة بتاريخ 25/03/2019 وقد دام الإتصال بين الرقمين 35 ثانية.

- اتصال وارد إلى رقم عيادة الهاشم المتواجد في المكلس من الموسى المتواجد في القبة بتاريخ 25/03/2019 وقد دام الإتصال بين الرقمين 69 ثانية.

وفي التفاصيل، وبدراسة المضبوطات من الجهاز الامني المختص تبيّن وجود عدد من المواضيع تم البحث عنها من قبل الموسى في محرك "غوغل" تمحورت حول شخصية الفنانة نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم ومكان سكنها وتفاصيل منزلها منها: (بالصور هنا تسكن نانسي عجرم MTV Lebanon – News – Articles)، (رقم هاتف عيادة الطبيب هاشم فادي مخايل .. لبنان – دليل الهواتف التجاري اللبنانين)، (نانسي عجرم نيو سهيله)، (أين تقضي نانسي عجرم أيام السبت والأحد)، (الشكل الهندسي لمنزل نانسي عجرم)، (الشيف بوراك في منزل نانسي عجرم.. ومفاجأة من ابنتيها (صور) - النهار).

كما بحث الموسى عن مواضيع متعلقة أيضاً بالفنانتين نجوى كرم وهيفا وهبي: (شاهدوا منزل هيفاء وهبي الفخم من الداخل... وهي تطلّ بـ لوك جديد مع أختها- Lebanon News)، (صور منزل هيفاء وهبي الفخم Yasmina)، (الصور – هذا منزل نجوى كرم.. ما رأيكم بذوقها؟ Laha Magazine)، (الدفء والرقي في ديكور منزل نجوى كرم! مجلة الجميلة).

مقابلة غير عادية مع ماريتا الحلاني: هذه حكايتي مع مسلسل 2020



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard