الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

اطلاق "الصف النموذجي" لتطوير التعليم في لندن

اطلاق "الصف النموذجي" لتطوير التعليم في لندن
اطلاق "الصف النموذجي" لتطوير التعليم في لندن
A+ A-

أطلقت مؤسسة "Professional Learning Center LTD. London" لندن، المؤسسة الشقيقة لمعهد "Professional Learning Center" لبنان

"الصف النموذجي "، “Model Classroom” في المعرض الدولي لتكنولوجيا التعليم والتدريب BETT Show 2020 في لندن، بحضور سفير لبنان في بريطانيا رامي مرتضى والنائب محمد الحجار ومدير عام وزارة التربية فادي يرق ورئيسة مركز البحوث والانماء الدكتورة ندى عويجان والمستشار الإعلامي لوزير التربية ألبير شمعون ورئيس المعهد البريطاني في لبنان دايفد نوكس والدكتور ميلاد السبعلي والممثلة عن السفارة البريطانية في لبنان الآنسة ديالا مشلاوي وممثلي السفارة اللبنانية في بريطانيا ونخبة من الشخصيات اللبنانية والإنكليزية التي تتعاطى شؤون التربية والتعليم.

بعدها عرض فريق عمل Professional Learning Center LTD. London نموذج من البرامج العالمية المستحدثة التي أطلقت في لندن بغية تفعيل المنهج البريطاني المتخصصة في تعليم البرمجة والروبوتات والطابعات ثلاثية الابعاد اضافة الى افضل البرامج العالمية المتخصصة في تكنولوجيا التعليم.

يشار الى انه تم سابقاً اطلاق "الصف النموذجي" لتطوير التعليم في لبنان بحضور السفير البريطاني في لبنان كريس رامبلينغ الاستاذ وسعادة النائب الدكتور فادي سعد وامين عام المدارس الكاتوليكية وممثلين عن وزارة التربية ووفد من السفارة البريطانية في لبنان ونخبة من الشخصيات اللبنانية والإنكليزية التي تتعاطى شؤون التربية والتعليم.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم