الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

لطيفة تتحدث عن الجرأة والتجديد... "في الأحلام" (فيديو)

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
لطيفة تتحدث عن الجرأة والتجديد... "في الأحلام" (فيديو)
لطيفة تتحدث عن الجرأة والتجديد... "في الأحلام" (فيديو)
A+ A-

انتهت الفنانة #لطيفة من تسجيل كل أغاني ألبومها الجديد "في الأحلام"، ويضم 14 أغنية تعاونت فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين من أجيال مختلفة، ومن أبرز الأسماء التي تعاونت معها لطيفة على مستوى التلحين والكلمات والتوزيع كل من أيمن بهجت قمر، وليد سعد، مدين، مونتي، إسلام صبري، حسام سعيد ومحمدي، إضافة إلى مهندس الصوت ياسر أنور.

وقالت في بيان إنها قررت في هذا الألبوم التعاون مع أجيال مختلفة، حتى يضم أغاني بأفكار متنوعة تتناسب مع كل الأجيال، مشيرة إلى أنها تعاقدت مع شركة "قنوات" لتوزيع الألبوم في العالم نظراً إلى كونها شركة عالمية وكبيرة لها فروع في كل أنحاء العالم، كما تعاقدت مع إحدى شركات المحمول داخل مصر، وأخرى في الإمارات.

وأضافت لطيفة أنها صوّرت أغنيتين من الألبوم على طريقة الفيديو كليب، الأولى تم طرحها وهي "شاغلني" والثانية "في الأحلام" والتي تطرح الأسبوع المقبل، لافتة إلى أنها فور طرح برومو الأغنية تلقّت ردود أفعال كبيرة جداً: "البرومو خضّ الجمهور" لما يحتويه من كلمات جريئة وفكرة جديدة تماماً.

وأشارت إلى أن أغاني الألبوم ستطرح تباعاً خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أنها اعتمدت خلال هذا الألبوم على التجديد والجرأة والتواصل مع مختلف الأجيال.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم