فنانون وإعلاميون يتضامنون مع زوج نانسي عجرم: "للإفراج عنه فوراً"

5 كانون الثاني 2020 | 16:15

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم.

بعد القرار الصادر عن المدعية العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون، بتوقيف زوج الفنانة #نانسي_عجرم الدكتور فادي الهاشم، على اثر تبادل اطلاق النار بينه وسارق من التابعية السورية دخل فيلته فجر اليوم في نيو سهيلة في قضاء كسروان، بهدف السرقة، من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية، عبّر فنانون وإعلاميون عن دعمهم الكامل للهاشم، واصفين تصرفه بـ"البطولي" دفاعاً عن عائلته.

وتمنت الفنانة #إليسا على "‏بعض الاشخاص البلا ضمير وبلا ذوق لو يخففوا نظريات وكلام ويتمعنوا في هذا الفيديو الذي بوضح كل الحقيقة. عيب تلفيق الحكي بهيك ظروف، العقول المريضة تقعد عا جنب! وفادي الهاشم أنبل إنسان باللي عملو لحماية عيلته ولازم يتم الإفراج عنو بسرعة. كلنا محلو منعمل نفس الشي".

أيضاً الفنان رامي عياش ضم صوته إلى إليسا، معلناً عن تأييده لتصرف الهاشم: ‏"ألف الحمدالله عالسلامة للسيد فادي هاشم وزوجته نانسي وعائلتهم الكريمة. فادي بطل وأب مثالي. صحيح الوضع المعيشي الحالي بخطر، ولكن اوعى والمساس بالعائلة. تصرف فادي بالدفاع عن النفس يحظى بكامل تأييدنا".

المخرج جو بو عيد وصف تصرف الهاشم بالبطولي من أجل حماية عائلته: "كل الدعم والحب للدكتور فادي الهاشم في هذه اللحظة".

الإعلامية منى أبو حمزة: "‏عندما يتعدى أحدهم على العائلة يكون الدفاع عن الشريك والأبناء أكثر من مشرّع. وقد مرّيت بتجريةٍ مماثلة على الصعيد المعنوي. فادي هاشم أب عطوف وزوج محبّ ومن ألطف الشخصيات التي ممكن ان تلتقي بها. والحمدلله على سلامة ‎نانسي عجرم والبنات".

الإعلامي محمد قيس: "‏انا والدي لأن جار اعتدى على والدتي واتهجم على منزلنا قام والدي كسر له يده كيف، لو حرامي فات على البيت وهدد عائلته بالسلاح لكان قتله وشرب من دمه، فادي الهاشم أب واقل ما يفعله ان يدافع عن أولاده وزوجته. الله لطف وستر والحمدالله العيلة بخير".



ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard