الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

الصورة الأولى لنانسي عجرم بعد إصابتها خلال اقتحام منزلها

المصدر: "النهار"
الصورة الأولى لنانسي عجرم بعد إصابتها خلال اقتحام منزلها
الصورة الأولى لنانسي عجرم بعد إصابتها خلال اقتحام منزلها
A+ A-

هي الصورة الأولى بعد الاعتداء على الفنانة #نانسي_عجرم وزوجها الطبيب فادي الهاشم إثر اقتحام ملثّم منزلهما بقصد السرقة. وتظهر الصورة قدم عجرم مضمّدة بعد تعرضها للإصابة خلال دخول السارق غرفة البنات، حيث عمد إلى شهر مسدسه في وجههم، ليحصل إطلاق نار بينه وبين الهاشم، ما أدى إلى إصابة عجرم ومقتل السارق على الفور.

السارق هو محمد حسن الموسى (مواليد العام 1989، سوريّ الجنسية)، اقتحم فجر اليوم ملثما منزل عجرم والهاشم فينيو سهيلة كسروان.

وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية.

وأفادت مصادر قريبة من التحقيق في حادث دخول سارق الى منزل عجرم أنّه تمكن من التسلل ليلاً الى داخل المنزل مسلَّحاً بمسدس تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه رغم محاورته له وعرضه المال عليه للمغادرة.

وتابع السارق طريقه الى غرفة تنام فيها بنات عجرم، مهدّداً بقتل من يعترض طريقه بمسدسه يميناً ويساراً، وعندما أصرّ على التوجه الى غرفة البنات، حاول زوج عجرم ردعه عن ذلك، من دون هوادة، عندها عاجل السارق بطلقات نارية أدّت الى مقتله.

واعتبرت مصادر التحقيق أنّ زوج عجرم الذي هو قيد التحقيق كان في حال الدفاع المشروع عن النفس، في اعتبار أنّ السارق اقتحم منزله وهاجم افراد أسرته مسلَّحا بمسدس ليتبين بعد حصول الحادث انه مسدس خلبي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم