إليسا وأم كلثوم وراغب... فنانون أحرجهم السقوط على المسرح (صورة وفيديوات)

5 كانون الثاني 2020 | 13:32

المصدر: "النهار"

أمينة فاخت.

عرض المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، مقطع فيديو عبر حسابه في "تويتر"، ظهرت فيه الفنانة التونسية أمينة فاخت الشهيرة بـ"الديفا التونسية"، تسقط على المسرح فور دخولها لتحية الجمهور وقبل بدء الغناء.

وعلّق على المقطع، قائلاً: "ما عرفنا الفنانة بس على العموم الحمد لله على السلامة"، مع علامة ضحك وعدم إعجاب.

ولاقى الفيديو انتشاراً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّر رواد السوشيال ميديا عن تعاطفهم مع الفنانة التونسية بسبب سقوطها المفاجئ على المسرح، الأمر الذي عرضها للإحراج.

وتعرضت فاخت للسقوط على المسرح في إحدى حفلات رأس السنة، في العاصمة القطرية الدوحة، ليقوم أحد القائمين على الفرقة بمساعدتها على الوقوف مرة أخرى واستئناف الحفل.


ولم تكن الديفا التونسية أول فنانة تسقط على المسرح وتتعرّض لهذا الموقف المحرج، إذ سبقها الفنانة المصرية الراحلة أم كلثوم، التي تعد صاحبة الواقعة الأبرز، حيث كانت كوكب الشرق تحيي حفلاً على مسرح الأوليمبيا بالعاصمة الفرنسية باريس، العام 1967، لتُفاجأ بأحد المعجبين يركع أمامها ويقبل قدمها، فحاولت الابتعاد منه لتتعثر وتسقط، ليتدخل أعضاء فرقتها الموسيقية لمساعدتها على النهوض مرة أخرى.

أم كلثوم.

وفي 2 شباط من العام 2018، سقطت الفنانة إليسا وتعرضت للإغماء على خشبة المسرح، خلال حفلها الغنائي في القرية العالمية في دبي، كما سبق أن سقطت على المسرح، وكان ذلك في حفل ليلة رأس السنة للعام 2015، بسبب فستانها الطويل.


وسقطت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، في أولى حلقات العروض المباشرة من برنامج المسابقات الغنائية "ذا فويس"، في العام 2012، وذلك أثناء عودتها إلى كرسيها بجوار زملائها في لجنة التحكيم.


وفي العام 2019 الماضي، سقطت الفنانة ميادة الحناوي من على خشبة مسرح مهرجان صفاقس الغنائي في تونس، بعد إصابتها بدوار مفاجئ، أثناء غنائها أغنيتها الشهيرة "أنا بعشقك"، وطلبت من جمهورها أن تكمل حفلها وهي جالسة على الكرسي، وقالت: "ممكن تسمحولي وأنا جالسة معلش"، وسط تصفيق وهتافات الجمهور.


القائمة تضم الفنان راغب علامة الذي سقط على المسرح، أثناء إحيائه حفلاً في قرية بكاسين اللبنانية، في شهر أيلول 2017، بسبب رطوبة الطقس آنذاك.


كما اختل توازن المطربة العراقية شذى حسون، أثناء إحيائها حفل مهرجان الفضائيات العربية العام 2015، وسقطت بسبب فستانها الطويل.


فيما سقطت المطربة نوال الزغبي، أثناء إحيائها حفل شم النسيم في مدينة شرم الشيخ المصرية العام 2006، حيث اختل توازنها وسقطت على المسرح.


المطرب المصري محمد منير، تعرض لموقف محرج خلال حفل لمصلحة التلفزيون المصري عام 2010، حيث كان يقدم أغنيته الشهيرة "علّي صوتك بالغنا"، ليهاجمه أحد المعجبين، وسقط معه على المسرح.


اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard