نجوم من لبنان ومصر يسيطرون على أقوى 8 حفلات رأس السنة بالقاهرة

30 كانون الأول 2019 | 11:26

المصدر: "النهار"

هيفا ورامي وحكيم وجسار.

يشارك عدد كبير من نجوم الأغنية الرومنسية والشعبية والاستعراضية بمصر ولبنان في إحياء أبرز 8 حفلات ليلة رأس السنة بالقاهرة.

ويأتي في مقدمة نجوم سهرات ليلة رأس السنة، هيفا وهبي التي تُحيي حفلين ليلة رأس السنة مع النجم الشعبي حكيم داخل فندقي "فورسيزونز نايل بلازا" و"ماريوت ميراج" بالقاهرة الجديدة ويشاركهما في إحياء الحفلين المطرب الشاب موسى والراقصة صوفينار في "فورسيزونز" ونجوان وأناستازيا وأيضا صوفينار في "ميراج". بالإضافة إلى إحياء النجم حكيم حفلاً ثالثاً في الليلة نفسها بمشاركة أمينة وموسى ومنة عطية والراقصة دينا.

كما يُحيي النجم وائل جسار حفلين أيضاً ليلة رأس السنة بمشاركة النجم رامي صبري وذلك بفندقين، الأول داخل "إنتركونتننتال سميراميس"، ويشاركهما في هذا الحفل المطرب الشعبي محمود الليثي والمطربة سمر الحسيني والراقصة صوفينار والثاني بفندق "إنتركونتننتال سيتي ستارز"، ويشاركهما فيه المطربة الشعبية أمينة والمطربة نعوم والراقصة أناستازيا، بالإضافة إلى حفل ثالث لرامي صبري داخل "ماريوت" الزمالك بمشاركة محمود الليثي وأحمد شيبة وسمر الحسيني والراقصة صوفينار.

وتتميز سهرة ليلة رأس السنة بطابع شعبي خالص للنجمين الليثي وشيبة داخل فندقين الأول "هيلتون رمسيس" ويشاركهما الراقصتان دينا ودلوعة، وفي "هلنان لاند مارك" بالقاهرة الجديدة ويشاركهما المطربتان سمر الحسيني وشروق والراقصة أناستازيا.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard