الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

هذا هو دور ديما قندلفت في "الهيبة 4"!

المصدر: خاص- "النهار"
هذا هو دور ديما قندلفت في "الهيبة 4"!
هذا هو دور ديما قندلفت في "الهيبة 4"!
A+ A-

تجري التحضيرات لإنجاز الموسم الرابع من مسلسل "الهيبة"، والذي لم يستقر صنّاع العمل بعد على الاسم الذي سيحمله هذا الجزء، والذي كان تم اختيار الكاتب السوري فؤاد حميرة لكتابته، ليتقرَر أن يكون الأخير المشرف العام على العمل، على أن تتم الاستعانة بالشخصيات التي استحدثها، وتقام ورشة عمل تُكمل ما بدأ حميرة كتابته. ووقع الاختيار على الكاتب السوري أحمد قصار لينضم إلى ورشة العمل.

وأوضح حميرة في لقاء سابق مع "النهار" أنّ اتفاقه مع الشركة المنتجة كان أن يكتب الحكاية ويقود مجموعة من الكتّاب لإكمال كتابة حلقات المسلسل، موضحاً: "أنا المشرف الدراميّ، ولم يتغيّر شيء".

ووفق معلومات خاصة، سيتم تصوير مَشاهد عدّة في سوريا، وسيستغرق التصوير هناك أسبوعاً، على أن يُستكمل لاحقاً في لبنان كما جرت العادة. 

وكانت شركة "صبّاح أخوان" أعلنت منذ أشهر انضمام الممثلة السورية #ديما_قندلفت إلى فريق العمل، وخرجت بعض الأخبار التي تقول إنّ الأخيرة ستكون الحبيبة الجديدة لجبل شيخ الجبل الذي يؤدي دوره الممثل #تيم_حسن، ولكن، وفق معلومات خاصة، فإن قندلفت لن تعيش قصة حب مع جبل، بل ستكون محرِّضة ضدّه، وستقوم بدور ابنة خاله جمال (نجاح سفكوني) الذي خان جبل وتعامل مع أعدائه وقُتل في نهاية الجزء الثالث من "الهيبة" على يد الشايب. 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم