الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

غوارديولا يوجّه رسالة إلى إدارة مانشستر سيتي

المصدر: "رويترز"
غوارديولا يوجّه رسالة إلى إدارة مانشستر سيتي
غوارديولا يوجّه رسالة إلى إدارة مانشستر سيتي
A+ A-

أكد المدير الفني لـ #مانشستر_سيتي بيب غوارديولا أنه يخطط للبقاء مع النادي الموسم المقبل، رداً على تكهنات بشأن احتمال رحيله في نهاية الموسم الحالي.

ونفى المدرب الإسباني، الذي لم يدرب أي فريق من قبل أكثر من 4 سنوات، تقارير أشارت هذا الشهر إلى أن عقده الممتد حتى 2021 يتضمن "بنداً" يسمح له بالرحيل عن النادي نهاية هذا الموسم.

وتبدو آمال سيتي ضعيفة في التتويج بلقب الدوري الممتاز للمرة الثالثة على التوالي، إذ يتأخر فريق غوارديولا بفارق 11 نقطة عن ليفربول المتصدر.

وقال المدرب (48 عاماً) إن مستقبله في النادي لا يتوقف على قراره الشخصي.

وأضاف غوارديولا: "هذا موسمي الرابع والمقبل سيكون الخامس، لأنني راغب في البقاء للموسم المقبل. هذه فترة طويلة. أشعر براحة هنا. سأرى إن كنت أستحق توقيع عقد جديد. ارتفع أداء الفريق كثيراً والتوقعات عالية، وسنرى ما إذا كنا قادرين على التعامل مع هذا الأمر. هذا لا يتعلق بي فقط".

وأضاف: "سنحظى بفترة راحة نقضيها مع أسرنا ونستعد لمواجهة ولفرهامبتون وباقي المباريات. لدينا وقت كافٍ للتفكير في الأمر بالمستقبل".

وسيواجه سيتي منافسه ولفرهامبتون، الذي يحتل المركز السادس.

وأشاد غوارديولا بالمدرب نونو إسبيريتو سانتو، الذي خسر فريقه مرة واحدة فقط في آخر 13 مباراة في الدوري.

وقال الإسباني: "ولفرهامبتون دائماً أحد أقوى المنافسين. ما يفعله نونو شيء مذهل. إنها واحدة من أصعب المباريات. يقدم الفريق على ملعبه أداءً منظماً للغاية ويتسم بالسرعة في الهجوم. نأمل في أن نحافظ على الأداء الذي ظهرنا به في الأسابيع والمباريات الأخيرة“.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم