تفوّق على مسلسل "الحفرة"... "الطبيب المعجزة" الأكثر بحثاً في تركيا

13 كانون الأول 2019 | 13:47

المصدر: "غوغل - تويتر"

  • المصدر: "غوغل - تويتر"

نشر محرك البحث "غوغل" قائمة المسلسلات الأكثر بحثاً في تركيا للعام 2019، وتصدّر المسلسل الطبي "الطبيب المعجزة" القائمة واحتل المرتبة الأولى، متفوقاً بذلك على العديد من المسلسلات وأهمها مسلسل "الحفرة" الذي يحظى بشعبية واسعة في تركيا.


وبدأ عرض المسلسل في أيلول الماضي واستطاع أن يتصدّر نسب المشاهدة متفوقاً على "الحفرة" وحتى على مسلسل "المؤسس عثمان" لبوراك أوزجفيت.

وقصة العمل مقتبسة من المسلسل الكوري "الطبيب الجيد" الذي عرض سنة 2014، وتدور فكرته حول طبيب جرّاح شاب، مصاب بالتوحّد وبمتلازمة "أسبرجر"، وهو ما يصعّب عليه التواصل مع الآخرين، إلاّ أنه يتحلّى بذكاء وعبقرية لا تصدَّق، ورغم مرضه يحقِّق حلمه في أن يصبح جراحاً في مستشفى مرموق معتمداً على ذكائه وما مر به في الماضي، ومتغلباً على التحيز بشأن مرضه من خلال إثباث قيمته. كما يقع في حب فتاة ويتعلّق بها عندما تذهب للعمل مع أبيها في بلدة أخرى.


وحلّ في المرتبة الثانية في قائمة المسلسلات الأكثر بحثاً، مسلسل "اسطنبول الظالمة" الذي استمر عرضه للموسم الثاني.

واستطاع أبطال المسلسل من النجوم الشباب إثبات تفوّقهم، خصوصاً بهار شاهين التي تؤدي دور جيران في المسلسل، فقد تصدّر اسمها منذ يومين "الترند" التركي ووصل إلى المرتبة 12 عالمية بعد تفوّقها في أداء أحد المشاهد الذي وصف بأنه أبكى اسطنبول بأسرها.


واحتل مسلسل "أنت في كل مكان" المرتبة الثالثة، فيما حصد مسلسل "صراع العروش" المرتبة الرابعة.

أما مسلسل "نجمة الشمال" فحلّ في المرتبة الخامسة، وتبعه "قطّاع الطرق لن يحكموا العالم" في المرتبة السادسة، و"العشق الفاخر" في المرتبة السابعة.

ورغم أن "مسلسل الغراب" لم يحقق نسبة مشاهدة عالية وتوقف عند الحلقة السابعة من موسمه الثاني، إلا أنه دخل ضمن القائمة واحتل المرتبة الثامنة ورجّح السبب في ذلك إلى وجود النجم باريش أردوش فيه.

وتضمّت القائمة مسلسل "كان يا مكان في تشوكوروفا" حاصداً المرتبة التاسعة، و"التفاح الحرام" الذي حصد المركز العاشر.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard