الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

كيف نرتدي الأحمر على غرار شهيرات العالم؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصلبيبي
كيف نرتدي الأحمر على غرار شهيرات العالم؟
كيف نرتدي الأحمر على غرار شهيرات العالم؟
A+ A-

في شكل كلّي أو في لمسة صغيرة، اللون الأحمر هو اللون النجم لهذا الموسم. لم تنتظر ميغان ماركل وليتيسيا ملكة أسبانيا وحتى سيلين ديون ثانية واحدة لاعتماد هذا الاتجاه. الأحمر يأتي بكل فروقه لتلبية كل رغبات الموضة.

هل الأحمر هو بمثابة الأسود الجديد؟ بوردو، اللون القرمزي أو الكرز، تمكّن من جعل مكان استثنائيّ بجوار الألوان كالبيج والأرجواني في خريف/شتاء 2019-2020. من مشلح الطرطان الذي تخيلته دار شانيل، إلى لباس تايور- سروال من أرماني، إلى الفستان الطويل الناعم من ستيفان رولان، يرى عالم الموضة الحياة باللون الأحمر. وبعد سير الماركات الكبرى على المنصّات، قرر اللون الأحمر سحق الإسفلت. منذ ذلك الحين، استولت الممثلات والمغنيات وأيقونات الأزياء على هذا اللون الساحر لإنشاء مجموعات في طليعة أحدث الاتجاهات.

Armani

Chanel

جريء وبرّاق، اللون الأحمر هو رمز للمرأة القدريّة. من الجمبسوت السترابلس على آمل كلوني، إلى ثوب الملكة ليتيزيا الإسبانيّة الناري الطويل، سيقوم الأحمر بتدفئة خزانة الملابس هذا الشتاء. وللحصول على مظهر أكثر عصرية، لا تترددي في خلط كنزة حمراء غامقة مع تنورة جلدية أرجوانيّة مثل ميغان ماركل. عندما نحب، نحن لا نقوم بعملية حسابية، ليست سيلين ديون هي التي ستقول العكس، مثل الديفا، نجرؤ على إطلالة حمراء كاملة: سترة من المخمل الأحمر مع سراويل مصنوعة من الساتان لمظهر أنيق للغاية.

Amal Clooney

Letizia d'Espagne

Meghan Markle

Céline Dion

الأحمر قد يضاف أيضًا بلمسة صغيرة لتأثير مذهل. دائمًا في أقصى أناقتها، تُظهر فيكتوريا بيكهام و Penelope Cruz أنه مع قميص بسيط أو سترة صغيرة على طراز بلايزر، يجلب اللون الأحمر نغمة البوب إلى مجموعات الدنيم أو سراويل البذلات. متحمسة لإطلالة أنيقة ومريحة في نفس الوقت، تدمج كيت ميدلتون السروال - الشورت الأرجواني اللون مع سترة - بلايزر عصرية جداً مطبّعة بخطوط البرنس دو غال! لا تتأخرن في نسخها! نحن أيضاً نحب سروال Marion Cotillard المثالي لإطلالة روك عصرية. ولكن القطعة الحمراء التي تجعلنا نريدها بالتأكيد هي بلا شك الرداء الأحمر للسيدة الأولى ميلانيا ترامب. قصة حب باللون الأحمر لم تنته بعد.

Victoria Beckham

Penelope Cruz

Kate Middleton

Marion Cotillard

Melania Trump

Brigitte Macron

Cosmoparis

Elizabeth Banks

Eva Longoria

H&M

Katie Holmes

Laetitia Casta

Maje

Mango

Max Mara

Monica Bellucci - Dolce & Gabbana

Natalie Portman

Princess Sofia de Suède

Reese Whiterspoon

Sandro

Zara


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم