الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ماريون كوتيار تتألّق في مهرجان مراكش السينمائي

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
ماريون كوتيار تتألّق في مهرجان مراكش السينمائي
ماريون كوتيار تتألّق في مهرجان مراكش السينمائي
A+ A-

ظهرت نجمات مثل ماريون كوتيار ونعومي واتس وتيلدا سوينتون بأناقة مبهرة لحضور حفل افتتاح الدورة الثامنة عشرة للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش. فرصة للعودة إلى ملابس أكثر بريقاً من الحفلات السابقة.

على السجادة الحمراء لقصر المؤتمرات في مراكش، تنافست الممثلات على الأناقة والسحر لحضور حفل افتتاح الدورة الثامنة عشرة للمهرجان السينمائي الدولي. إذاً قامت تيلدا سوينتون، رئيسة لجنة التحكيم بالسير على السجادة الحمراء بتايور وردي زاهي اللون من توقيع المصمم الفرنسي حيدر أكرمان، ولعبت كيارا ماستروياني بطاقة الرصانة المهيبة في ثوب أسود طويل.

في مكان ليس ببعيد عنهما، اختارت نعومي واتس المزيد من الصقل في ثوب مع أزهار مطرزة من دار إيرديم. ممثلات أخريات لم يفتقرن إلى الجرأة على السجادة الحمراء أيضاً. فبعد إلقاء الضوء على أرضية Dance with the Stars ، كانت ليندا هاردي تشع، تقريبًا بدون مكياج، في ثوب من الساتان الذهبي يذكرنا مباشرةً بغرفة الملابس لدى الطبقة الأرستقراطية في القرن التاسع عشر. طوال هذا المساء الخاص، قدّم الضيوف عرضًا من الملابس المدهشة. على ذراع مصمم الأحذية كريستيان لوبوتان، بدت فريدة خلفة باروكيّة أكثر من أي وقت مضى من خلال اختيار بذلة مطبّعة بالجاكار. من جانبها، اختارت الممثلة الإيطالية سفيفا ألفيتي البهجة من خلال زي لتومي هيلفيغر في ثوب من الساتان الشفاف.

وإذا كان هناك إطلالة أدهشتنا هذا المساء، فهي بالفعل الإطلالة السوداء الكاملة لماريون كوتيارد. قدمت ممثلة "La Môme" انطباعًا أنيقا دائمًا من خلال تحيّتها الخاصة لدار شانيل. لهذه المناسبة، بدت الممثلة الفرنسية الجميلة في قمة الأناقة حيث ظهرت بقميص مع خط عنق جميل وتنورة طويلة منسدلة بنعومة من مجموعة شانيل - الألبسة الجاهزة لربيع وصيف عام 2020.

Amanda Sthers

Blanca Blanco-Dress by Christophe Guillarmé

Christian Louboutin - Farida Kelfa

Elodie Bouchez

Eric Cantona - Rachida Brakni

Golshifteh Farahani -Dress by Dior

Joséphine de La Baume

Linda Hardy -Miss France 1992

Marion Cotillard in Chanel

Marisa Berenson

Naomi Watts - Dress by Erderm

Nawel Debbouze -Dress by Christophe Guillarmé

Sveva Alviti -Dress by Tommy Hilfiger.

Tilda Swinton - Ensemble by Haider Ackermann

Tilda Swinton-Chiara Mastroianni

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم