قطر تقسو على اليمن وتشعل المجموعة الأولى

29 تشرين الثاني 2019 | 21:37

المصدر: "النهار - قطر"

لاعبو قطر (تويتر).

استعاد #المنتخب_القطري توازنه سريعاً واكتسح نظيره اليمني 6-0، في الجولة الثانية للمجموعة الأولى في #كأس_الخليج الـ24، المقامة في العاصمة القطرية #الدوحة حتى 8 كانون الأول المقبل.

وأشعل "العنابي" المجموعة الأولى، بعدما رفع رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني، بالتساوي مع الإمارات، بينما يتصدر العراق وحيداً بـ6 نقاط، وضمن تأهله إلى المربع الذهبي، في حين يحتل اليمن المركز الأخير من دون أي نقطة وودّع البطولة من الدور الأول.

سجل أهداف الفائز، في المباراة التي أقيمت في استاد خليفة الدولي، عبدالكريم حسن "هاتريك" والمعز علي وعبدالله الأحرق وأكرم عفيف.

وضمن المجموعة نفسها، فاز المنتخب العراقي على نظيره الإماراتي 2-0.

ويلتقي في الجولة الأخيرة، الإثنين، المنتخب القطري مع نظيره الإماراتي في مباراة حاسمة، بينما يلعب المنتخب اليمني مع العراق.

من جهة ثانية، تقام الجولة الثانية للمجموعة الثانية، السبت، فيلتقي المنتخب الكويتي مع منتخب عمان (حامل اللقب)، والمنتخب البحريني مع نظيره السعودي، في استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.

ويتصدر "الأزرق" المجموعة برصيد 3 نقاط، متفوقاً على عمان والبحرين (نقطة واحدة لكل منهما)، فيما يحتل "الأخضر" المركز الأخير من دون أي نقطة.

Abed.harb@annahar.com.lb

Twitter: @abedharb2

بالأرقام: هل دخل لبنان مرحلة الخطر صحياً واقتصادياً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard