النجوم يحتفلون بعيد الشكر... أطباق لذيذة واحتفالات فاخرة

29 تشرين الثاني 2019 | 13:40

المصدر: "مترو"

  • المصدر: "مترو"

يُحتفل بعيد الشكر يوم الخميس الرابع من شهر تشرين الثاني، وهو يوم عطلة رسميّة منذ عام 1789، وهي المناسبة المثاليّة لممارسة مهارات طهي الديك الرومي قبل شهرٍ من عيد الميلاد.

وبحسب موقع "مترو" البريطاني، نشر نجوم عدّة صوراً لوجبات لذيذة وللاحتفالات العائليّة في صفحاتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، حظيت جينيفر أنيستون بروح الموسم المرح في وقت مبكر، إذ حضّرت لأصدقائها وجبة عشية العيد وأعدّت طبقًا من "الانتشيلادا" لجيمي كيميل بعد أن اشتكى من انزعاجه لتناول الديك الرومي ليومين على التوالي.


أمّا جينا ديوان، زوجة شانينغ تاتوم، فنشرت بعض الصور لكعكة مزخرفة قد زيّنتها ابنتهما إيفرلي، وأعدّوا بعض الأطباق لأصدقائهم وأسرتهم.وأخبرت كيم كارداشيان معجبيها بأنّها تشكر جميع أطفالها، ناشرةً صوراً لهم في صفحتها عبر "انستغرام" بمن فيهم نورث، وساينت، وشيكاغو، وبْسالم.

View this post on Instagram

So Thankful for my babies

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on


ولم يتمكن عيد الشكر من منع كلوي كارداشيان من ممارسة االتمارين الرياضية، حيث نشرت صورة لها وهي تستعد للتمرين عند السادسة صباحًا. فهل من طريقة أفضل للاستعداد لتناول الحلوى التي تحتفظ بها كريس جينير في المنزل؟وبالتالي، نشرت كريستينا أغيليرا صورة قديمة لها بين الأوراق الخريفيّة، متمنيةً لمعجبيها عيد شكر سعيداً.أمّا عائلة بيكهام، فنشرت صوراً قديمة لاحتفالهم بالعيد، تجسّد ذكريات إقامتهم في الولايات المتحدة.



أيضاً، نشرت نجمة المسلسل ‘بيغ بانغ ثيوري’ كايلي كوكو، وجبة عيد الشكر مع أصدقائها، إذ احتفلوا بالعيد في تايلاند أثناء استراحة من تصوير مسلسل "مضيفة الطيران".

ومن ناحية أخرى، نشرت عارضة الأزياء بيلا حديد صورة لبعض المعجنات التي أعدّتها، وقالت إنّه على الرغم من أنّ شكلها لا يبدو لذيذاً، إلا أنّها أُعدّت بحب.

أيضاً، اجتمعت عائلة أوباما للاحتفال، وأرسلوا إلى معجبيهم كل تمنياتهم الطيبة في هذا العيد، ونشروا صورة جميلة تجمعهم.ويُذكر أنّ ديان كروغر، التي أخبرت معجبيها أنّها ممتنة للحظات المميّزة التي تمضيها مع طفلها، حتى لو كان صغيراً ولن يتذكّر أيّاً منها.

وأخيراً، فتحت ريز ويذرسبون قنينة النبيذ أثناء عرضها لمائدة العشاء التّي تتضمّن بعض الأطباق المشبعة، وزينة من الزهور الزرقاء والبيضاء لتتناسب مع ديكور المنزل.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard