مصادر بعبدا: الاستشارات النيابية الملزمة ستجري الخميس

26 تشرين الثاني 2019 | 14:14

قصر بعبدا.

أكدت مصادر قصر بعبدا أن الاستشارات النيابية الملزمة ستجري يوم الخميس المقبل في قصر بعبدا، على أن يصدر في وقت لاحق برنامج عن توقيت الاستشارات. 

وفي شأن متصل، أبلغت مصادر مقربة من بعبدا "النهار" أن ‎ رئيس الجمهورية ميشال عون لن يوقع مرسوم أي حكومة لا تخدم مصلحة لبنان، مشيرة إلى أن "هذه المرحلة بدقتها تحتاج إلى توافق، وإلى حكومة تتوفر لها الحماية السياسية لمواجهة رافضي الإصلاحات إضافة إلى التحديات المحلية والإقليمية".

وأشارت المصادر إلى أن الاتصالات لن تتوقف قبل التوصل إلى نتيجة، كل ما يقوم به الرئيس عون هو تجنيب لبنان أزمة لا نعرف متى تبدأ ومتى تنتهي، مشددةً على أن هذه المرحلة بدقتها تحتاج إلى توافق، وإلى حكومة تتوفر لها الحماية السياسية لمواجهة أطراف لا يمكن المس بهم. من هنا الحكومة تحتاج إلى غطاء سياسي خصوصاً بعد الطائف، كاشفةً أن التواصل مع الحراك مستمر من دون الإعلان عن هذا الأمر.

ورأت المصادر أن هناك رغبة دولية في استقرار لبنان ولا سيما من الناحية الاقتصادية، وقد التقى عون الموفد البريطاني وقبله الفرنسي واليوم الروسي وسيكون لعون لقاءات أخرى ليكون العالم الخارجي على بيّنة مما يجري لأن هناك تقارير غير صحيحة ولا تعكس الواقع تصل إلى الخارج.

"Poppins "و"Snips "ليسا آخر منتوجات ضاهر الدولية

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard