ملعب غولف وسلة وأفعوانية وملاهٍ... مزايا رائعة في سفينة سياحية جديدة (صور)

26 تشرين الثاني 2019 | 13:44

المصدر: "الصن"

الملاهي.

أعلنت شركة "كارنفال كروز لاين" تفاصيل جديدة عن سفينتها السياحية "Mardi Gras" التي خطفت الأنظار مؤخراً، خاصة أنها تضم ملاهي ترفيهية للركاب لأول مرة في العالم وأفعوانية وملعب غولف وملعب سلة.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن" البريطانية، فإن شركة الرحلات البحرية العملاقة أعلنت العام الماضي أنها تخطط لإنشاء سفينة جديدة تسمى "ماردي غرا" تضم أفعوانية في البحر لأول مرة في العالم، قبل أن تعلن بعض التفاصيل الجديدة بوجود حديقة مائية ضخمة على متنها، حيث من المنتظر أن تظهر السفينة في العام 2020 المقبل.

وتتكون السفينة الجديدة من 20 طبقة و5200 غرفة، كما ستضم أول أفعوانية في العالم في البحر، ستشمل الرحلة في الهواء الطلق ما يقرب من 800 قدم من التحولات والانعطافات، وسيتم بناؤها من قبل متخصصين في شركة "مورير رايدز"، وسيتم لف المسارات حول السطح العلوي، حيث سيتمكن راكبان في وقت واحد من السير في مركبة شبيهة بالدراجة النارية والسباق على ارتفاع 187 قدماً فوق مستوى سطح البحر مع رؤية كاملة لمياه البحار والمحيطات من حولهما، كما سيكون بإمكان الدراجين في الواقع التحكم في السرعة بأنفسهم أيضًا، حيث تبلغ سرعتها القصوى 40 ميلاً في الساعة.

ويمكن للضيوف التقاط صورهم أثناء الركوب والحصول عليها كهدية تذكارية بفضل الكاميرات في السيارات وحول المسار، فيما ستضم السفينة ستكون حديقة مائية ضخمة هي الأكبر في أسطول شركة كرنفال.

اهتمت الشكرة بصغار السن والأطفال عبر توفير ألعاب مائية مختلفة تناسب أعمارهم، ومجمع SportSquare الذي يضم ملعباً للحبال معلقة بطول 6000 قدم وملعب غولف مصغر من تسعة حفر ومسار للركض ومعدات اللياقة البدنية في الهواء الطلق وملعب كرة سلة.

ستتمركز السفينة "ماردي غراس" في ميناء كانافيرال في فلوريدا رغم عدم الكشف عن خط سير الرحلة بعد، حيث أعلنت الشركة أن رحلتها الافتتاحية ستكون في 31 آب من العام المقبل في أوروبا قبل أن تنتقل إلى نيويورك وأخيراً إلى مقرها الرئيسي في فلوريدا في تشرين الأول.

سيطلق خط الرحلات البحرية أيضاً سفينة ثانية من طراز XL في عام 2022 للاحتفال بالذكرى الخمسين لتأسيس الشركة.

الملاهي.

الملاهي.

الملاهي.

الملاهي.

الملاهي.

الملاهي.



نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard