مساندة رامي جمال في أزمته المرضية مستمرة

12 تشرين الثاني 2019 | 11:40

المصدر: "رصد النهار"

رامي جمال.

أعلن عدد كبير من الفنانين والمطربين دعمهم للفنان رامي جمال بعد إعلان إصابته بمرض البهاق، وظهور بقع بيضاء اللون بمناطق جسده، ودخوله في حالة من الحزن الشديد بسبب صعوبة ظهوره أمام الجمهور في حال وجود حفلات أو تصوير في أحد البرامج التلفزيونية.

الفنانة لطيفة أعلنت دعمها جمال قائلة: "حبيب قلبي يا رامي يا مبدع يا محترم يا مختلف، لا تفكر هكذا، أول شيء لا بدّ من قول الحمد لله على كل شيء كتبه الله، ثانياً فقد أصيب كثيرون بهذا المرض وتم شفاؤهم منه بعد تلقي العلاج، ونحن نحبك على موهبتك وفنك الرائع وكل جمهورك، وأنا منهم، منتظرين جديدك دائماً".

وانضمت الفنانة إليسا، لحملة دعم الفنان المصري، مطالبة إياه بعدم اعتزال الفن بقولها: "ممنوع تغيب وممنوع يكون البهاق عذراً لغيابك… أنت تقول بأنك ابتليت بالبهاق، وهذا ليس سبباً كي تخاف وتغيب، هناك من ابتلاه الله بالكذب والخيانة والسرقة ولم يتحرك له ساكن، وجودك أساسي ومثلما تقول، أصل الحكاية مش حكاية شكل... حكاية روح".

فيما بعث الفنان تامر حسني برسالة دعم إلى الفنان رامي جمال، قال فيها: "إلى الفنان الكبير والصديق الحقيقي والمحترم رامي جمال... يا حبيبي أنت فنان كبير ومحبوب ولك قيمتك وكل الناس تحبك ولا يوجد ما يعيقك عن نجاحك، ومرضك ليس مؤذياً ولا مُعدياً وكل الناس لديها أمراض منها ما هو ظاهر ومنها ما هو باطن، حتى لو كان مرضاً نفسياً أو مادياً".

وتابع حسني: "كل شخص بداخله ألم من شيء ما، المهم أن ننظر ونتعلم ممن هم في ظروف أصعب منا، ورغم ذلك فهم صابرون وناجحون في الاختبار، ويقولون الحمد لله ومكملين ولديهم إرادة وينجحون أكتر من الأول".

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard