معرض فن أبو ظبي: "كلمات محبوكة وحكايات مسرودة"

5 تشرين الثاني 2019 | 09:30

المصدر: النهار

تصاميم لمعرض "فن أبو ظبي".

تشارك علامة مجوهرات MKS في معرض "فنّ أبوظبي" الذي تُقام فعاليّاته من 21 لغاية 23 تشرين الثاني في منارة السعديات في أبوظبي. في قسم "المبادرات" التابع للمعرض، تُقدّم علامة مجوهرات MKS تجربة جميلة تعكس تراث دولة الإمارات العريق، كما تحتفي بالتوق الدائم إلى رواية القصص.

ستشمل منصة العرض التفاعلية أصدافاً متدلّية من عرق اللؤلؤ الإماراتي، gتدعو الزوار إلى المشاركة في تأليف رسائل حبّ لدولة الإمارات وذلك بتدوين المشاعر التي تخالجهم والتي تجسّد ذكرياتهم وآمالهم وأحلامهم.

في هذا الإطار، ستُتيح مجوهرات MKS قراءة الأشعار كل يوم في تمام الساعة السادسة مساءً لمجموعة "فصول غير مُعنونة" المعروفة بـUntitled Chapters، وهي جمعية تأسّست عام 2011 لتشجّع الكاتبات الإماراتيات من مختلف الأعمار على تَشارك شغفهنّ بالكلمة المكتوبة. تأتي هذه المشاركة لتُترجم تراث رواية القصص والدلالات الرمزية التي يحفل بها بأسلوب معاصر.

وتستمدّ مجوهرات MKS إيحاءاتها من والد جدّ سمو الشيخة مريم بنت خليفة العتيبة، وهو أيضاً مصدر الوحي وراء مجموعة العلامة الجديدة التي ستكشف عنها للمرة الأولى خلال المعرض.

هشام حداد: باسيل هو من ورط رئيس الجمهورية بهذا الوضع

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard