ساحتا الشهداء ورياض الصلح في "أحد الضغط"... "الثورة مستمرة" (صور وفيديو)

3 تشرين الثاني 2019 | 17:15

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

ساحة الشهداء (نبيل اسماعيل).

غصّت ساحتا رياض الصلح والشهداء بالمتظاهرين الذين توافدوا بأعداد كبيرة تلبية لدعوة "أحد الضغط" و"أحد الحشد". وعلى وقع الأغاني الوطنية والثورية، تجمع المتظاهرون حاملين الأعلام اللبنانية هاتفين بصوت واحد "ثورة ثورة". 

وتهافت الكبار والصغار إلى هذه الساحة، متوحدين حول العلم اللبناني. ولكلّ بقعة وقعها الخاص بالأغاني والهتافات، لكن ما يجمعها ثورة واحدة ومطالب موحّدة. تملأ الساحة أناشيد وهتافات تؤكّد أحقية الثورة والنضال المستمر. وعلى وقع المشهد الشعبي المهيب، أعلنت مجموعات في الحراك الاضراب وقطع الطرق غداً للضغط والحث على اجراء استشارات نيابية لتسمية رئيس حكومة، وتأليف حكومة اختصاصيين. وبدأت عملية قطع الطرق في عدد كبير من المناطق اللبنانية بدءا من الليلة.

وفي انتظار ما ستؤول اليه الساعات المقبلة، يبدو أنّ المتظاهرين لبّوا الدعوة والمشهد الذي شهدته ساحة رياض الصلح كما الشهداء لم يتغيّر كثيراً عن الأيام السابقة، حيث ينبض الشارع بالثورة ونبض الثوار الذين لم يتعبوا حتى الساعة. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard