نجوى كرم من الرياض: "من لا يحب وطنه لا يمكن أن يحب أحداً" (فيديو)

1 تشرين الثاني 2019 | 12:44

المصدر: مواقع التواصل الاجتماعي

  • المصدر: مواقع التواصل الاجتماعي

نجوى كرم من الرياض.

"على الرغم من وجع لبنان بدّا تضلّا فرحة كل اللبنانيين طايرة بسما كل العالم والليلة من السعودية من الرياض الشقيقة رح نوصل صوتنا على كل الدني". بهذه الكلمات وعدت الفنانة نجوى كرم جمهورها قبل إطلالتها على مسرح أبو بكر سالم ضمن ليلة بيروت.

وأطلت كرم على الجمهور السعودي بأغنيتها "الله ياخد بيدك" بعدها غنت باقة من أجمل أغانيها تنوعت بين القديم والجديد رافقتها فرقة الدبكة اللبنانية كما خصَت بلدها لبنان بموالين شروقي جاء فيهما: "يا ربي حقي وصلّي" و"الخيط اللي انقطع".

توجّهت كرم قبل حفلها إلى جمهورها بعد حفل الاستقبال فور وصولها إلى الرياض قائلة: "أنا متأكدة من أنّ كل شخص يحب بلده في ها القدر، يمكنه أن يحب جميع الأوطان، ومن لا يحب وطنه لا يمكن أن يحب أحداً".

وانضمت كرم إلى زملائها عاصي الحلاني وديانا حداد وعاصي الحلاني وغنت أغنية الأسطورة صباح "تعلى وتتعمر يا دار" عربون وفاء للوطن لبنان.

كرم وجّهت كلمة من الرياض عبر "تويتر": "رغم وجع لبنان بدّا تضلّا فرحة كل اللبنانيين طايرة بسما كلّ العالم! والليلة من السعودية من الرياض الشقيقة رح نوصّل صوتنا عكلّ الدّني". 

 

وكرّم السفير اللبناني في الرياض فوزي كبارة كرم والحلاني وزين، وغرّد الحلاني شاكراً: "ألف شكر لسعادة السفير اللبناني فوزي كبارة وحرمه على الدعوة الكريمة وتقديرهما وتكريمهما لنا وللفن اللبناني في السفارة اللبنانية في ‎الرياض".


 








إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard