سعد رمضان يقود تظاهرات بيروت في الأوبرا... "بحبك يا لبنان"

1 تشرين الثاني 2019 | 10:40

المصدر: "النهار"

سعد رمضان.

يشارك الفنان #سعد_رمضان للمرة الثالثة على التوالي في فاعليات مهرجان الموسيقى العربية، ومن المقرر أن يحيي غداً حفلاً رفقة الفنان مدحت صالح، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وشارك رمضان في تظاهرات مدينة بيروت خلال الأيام الماضية، وظلّ مع المتظاهرين أياماً عدّة في الشارع من أجل إسقاط الحكومة اللبنانية وتقديم كل رجال النظام الحاكم استقالاتهم بسبب ارتفاع الأسعار وفرض الضرائب.

وعلمت "النهار" أن رمضان من المقرر أن يبدأ حفله الغنائي بالأغنية الوطنية الشهيرة "بحبك يا لبنان"، التي سيهديها لكل المتظاهرين اللبنانيين الذين لايزالون يفترشون الشوارع في بيروت وطرابلس وكل المدن اللبنانية.

كما من المقرر أن يقدم عدداً من الأغنيات التراثية القديمة الخاصة بالفنان الراحل عبد الحليم حافظ ومنها "سوّاح"، و"بلاش عتاب" التي بكى خلال تأديتها ضمن البروفة الأولى التي أدّاها في دار الأوبرا المصرية.

وسيشدو رمضان بباقة من أهم أغنياته في الحفل منها " إنتي وأنا" التي حققت نجاحاً في الفترة الأخيرة، و"إنتي مشيتي" و"شو محسودين"، عم نام على الواقف".

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard