مروة ناجي تُهدي حفلها لجمال سلامة: صاحب فضل عليّ

30 تشرين الأول 2019 | 12:20

المصدر: "النهار"

مروة ناجي.

أهدت الفنانة مروة ناجي حفلها المقبل بمهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ28، المقرر إقامته في 10 تشرين الثاني المقبل في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية للموسيقار الكبير جمال سلامة، رداً منها لجميل ما فعله معها منذ بداية دخولها مجال الغناء.

وأوضحت ناجي أنها "مدينة للملحن والموسيقار الكبير بما حققته وما ستحققه من شهرة، إذ كان أول الداعمين لها هو والدكتورة جيهان مرسي مديرة مهرجان الموسيقى العربية، كما أنّه كان صاحب الفضل الأول لدخولها فرقة نجوم الأوبرا في بداية مشوارها الفني، إذ أحيّت كثيراً من الحفلات الوطنية برفقته وغنّت عديداً من ألحانه، وكان يرشحها دائماً لإحياء الحفلات الوطنية التي يحضرها كبار مسؤولي الدولة ورئيس الجمهورية".

وتابعت الفنانة أنّها "تتمنى للموسيقار جمال سلامة تمام الشفاء ودوام الصحة والعافية، حتى يعود ليضيء عالم الغناء بألحانه الراقية المتميزة".

وتُحيي ناجي الليلة العاشرة من ليالي مهرجان الموسيقى العربية، بمشاركة الفنان وائل جسار، والفنان العراقي همام إبرهيم، يوم 10 تشرين الثاني المقبل.

والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard