الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

"بيروت ماراثون" تردّ على شائعات توزير مي الخليل

المصدر: "النهار"
"بيروت ماراثون" تردّ على شائعات توزير مي الخليل
"بيروت ماراثون" تردّ على شائعات توزير مي الخليل
A+ A-

ردّت جمعية "بيروت ماراثون" على شائعات توزير رئيسة الجمعية #مي_الخليل عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وجاء في بيان الجمعية أنّه "ينشر عدد من مواقع التواصل الاجتماعي بشكل دوري ما يقال عنها بأنها لوائح مقترحة لتشكيل حكومة جديدة في لبنان وتتضمن هذه اللوائح اسم الخليل، وإنّه من المهم والضروري الرد على هذه الأخبار بالإيضاحات الآتية:

1- إنّ ورود اسم الخليل في هذه اللوائح بغض النظر عن صدقيتها أو خلافه، يأتي في موقعه الخطأ كون الخليل لا تعمل في المعترك السياسي وليست لها أي طموحات وأهداف على هذا الصعيد.

2- لقد كان خيار الخليل منذ بداية عملها بالشأن العام واضحاً وهادفاً من موقعها رئيسة لجمعية بيروت ماراثون وانطلاقاً من علاقتها وشغفها برياضة الركض كعداءة سابقة تؤمن بأنّ الرياضة قطاع وطني وحيوي، وهو عنوان رقي الدول وشعوبها.

3- بعد 17 سنة من العمل الدؤوب لجمعية "بيروت ماراثون"، أمكن تحقيق نجاحات مشرّفة وتأكيد حضور في مجال تنظيم أحداث ماراثونية سنوياً ونسج علاقات تعاون مع مؤسسات رياضية دولية ولجان تنظيم ماراثونية في كبريات عواصم العالم وقد باتت الخليل مؤتمنة علي هذه الإنجازات وهي ساهمت في تأكيد حضور لبنان وعاصمته بيروت على خريطة الأحداث الرياضية العالمية.

4- إنّ طموحات جمعية "بيروت ماراثون" ما زالت قائمتها كبيرة وهي تحتاج إلى وقت وجهد ورؤية من الخليل ولعل في أولوياتها أن يتمكن العداء أو العداءة في لبنان من دوام اعتلاء منصات التتويج في الأحداث والمناسبات القارية والدولية وحتى الأولمبية وإكتمال ولادة جيل جديد من أبناء رياضة الركض في لبنان ودائماً بالتعاون مع الإتحاد اللبناني لألعاب القوى.

5 – إنّ الخليل تؤمن بأن وطنها لبنان زاخر بالطاقات والكوادر ومن بينها المرأة اللبنانية التي تتسم بالكفاءة العلمية والعملية المؤهلة لتولّي أعلى المناصب في مختلف المواقع وحق لهذه الكوادر خصوصاً الشابة أن تأخذ دورها لخدمة وطنها لبنان.

6 – إنّ الخليل تأمل من الجميع تفّهم موقفها الثابت والنهائي هذا، وأن يكون البيان التوضيحي كافياً لطيّ موضوع توزيرها الذي يتمّ التداول فيه من دون أسس صحيحة مع الدعاء بأن يحفظ الله لبناننا الغالي ويذود عن شعبه الأصيل".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم