مسيرات مؤيّدة لنصرالله... رفع أعلام "حزب الله" واستنفار حزبيّ (فيديوات)

25 تشرين الأول 2019 | 19:00

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

مسيرة سيّارة لمناصري "حزب الله" في الضاحية الجنوبية.

ما إن انتهت كلمة الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن #نصرالله حتّى انطلقت المسيرات الداعمة في مختلف المناطق المؤيّدة له. وجابت الشوارع مسيرات على متن دراجات نارية ترفع أعلام الحزب مع شعاراتٍ مؤدية وأغانٍ حزبية.

وانطلقت المسيرات في الضاحية الجنوبية على أوتوستراد هادي نصرالله نحو جسر صفير والمناطق الأخرى. كما لوحظ انتشار لمجموعة من الشباب "غير المسلح" على أطراف الضاحية في مناطق المشرفية والطيونة وقصقص ومستديرة شاتيلا.

وأشعل مناصرون لـ"حزب الله" الإطارات على جسر الرينغ، وحاول الجيش إعادة فتحها.

الجنوب: صيدا، صور، النبطية

وانطلقت مسيرة حاشدة لمناصري "حزب الله" في كل قرى قضاء النبطية بعد انتهاء كلمة نصرالله، ما أدّى إلى زحمة سير خانقة في المنطقة. كما جابت مسيرة سيّارة وعلى الدراجات النارية الكورنيش البحري لمدينة صور، رافعة أعلام "حزب الله".

وانطلقت مسيرة حاشدة أخرى على أوتوستراد الجنوب الزهراني بين صيدا وصور مؤيدة لكلمة نصرالله.

أمّا في صيدا، فجابت عشرات السيارات مستديرة العربي رافعةً أعلام الحزب. 

بعلبك، الهرمل

لم يمهل مناصرو "حزب الله" في بعلبك نصرالله انتهاء كلمته حتى جابوا شوارع مدينة بعلبك وبلداتها بمواكب سيّارة وعلى الدراجات النارية رافعين الأعلام الصفراء من دون أي ظهور مسلح.

وردّد المتظاهرون هتافات عبر مكبرات الصوت دعماً لنصرالله وتأييداً للمقاومة. وكان دعا "حزب الله" سابقاً إلى المشاركة بالمواكب من دون أي ظهور مسلّح وعدم الاحتكاك مع أحد.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard