الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

موعد حفل مسابقة ملكة جمال لبنان للعام 2019

موعد حفل مسابقة ملكة جمال لبنان للعام 2019
موعد حفل مسابقة ملكة جمال لبنان للعام 2019
A+ A-

بعد تأجيل الإعلان عن موعد حفل انتخاب ملكة جمال لبنان للعام 2019 لأسباب تقنية متعلّقة بإصلاحات في كازينو لبنان ليصبح مكان الحفل في الثالث من الشهر المقبل على مسرح Biel – Beirut Parks في فرن الشباك. 

الحفل الذي سيعرض على "أل بي سي آي" تقدّمه الإعلامية إيميه صيّاح وسيحييه الفنان وائل كفوري، لتسلّم الملكة الحالية مايا رعيدي تاجها للملكة الجديدة التي ستمثّل لبنان في العالم.

ووجهت رعيدي في هذه المناسبة منذ أيام رسالة إلى كل شابة تطمح للفوز بهذا اللقب قائلة: "مرّ عام منذ أن توجت ملكة جمال لبنان، وهذا التاريخ يعيدني إلى تلك ليلة لا تنسى حولتني إلى الشخص الذي أنا هو اليوم. لقد تعلمت الكثير ولا يمكنني إلا أن أشدد على مدى أهمية أن يتعلم ويتطوّر المرء من أي تجربة يمرّ بها"، داعية إلى: "أهمية التخلّي عن الخوف والتمسّك بالثقة في ما يتعلق بمتابعة أحلامك وتحقيق أهدافك".

ولفتت رعيدي إلى أنّ "توسيع واستكشاف آفاقك وفرصك قد لا يقودانك بالضرورة إلى هدفك النهائي، لكن من الأهمية بمكان احتضان الرحلة نفسها لفهم العقبات بدلاً من الهروب منها، وتحويلها إلى ما هو أفضل لنفسك. أخيرًا لا يمكنني إلا أن أكون ممتنة وشاكرة لكل من ساعدني وعلمني وأحاطني بكل الدعم الذي حصلت عليه".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B3CVNQ4ln-A]]




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم