السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

بعد طول انتظار... "إنستغرام" تطلق ميزة مهمة جديدة

المصدر: "جي اس ام آرينا"
ترجمة محمد أبوزهرة
بعد طول انتظار... "إنستغرام" تطلق ميزة مهمة جديدة
بعد طول انتظار... "إنستغرام" تطلق ميزة مهمة جديدة
A+ A-

أعلنت شركة #فايسبوك المالكة لتطبيق #إنستغرام، عن طرح ميزة مهمة جديدة لتطبيق التواصل الأشهر في العالم لتداول الصور والفيديوات، من خلال طرح تحديث جديد للتطبيق يتضمّن خاصية "Dark Mode" أو الواجهة المظلمة.

ووفقاً لموقع "جي أس أم آرينا" فإنّ "إنستغرام" أصبح أحدث تطبيق يوفر واجهة سوداء، بعدما كانت تلك الميزة في مرحلة تجريبية بعض الوقت، لتصبح متاحة أخيراً للمستخدمين.

وذكر الحساب الرسمي للرئيس التنفيذي لـ"إنستغرام" عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنّ الميزة متوافرة لأجهزة iOS 13 وأندرويد 10، إلا أنّها تعمل أيضاً على هواتف Android 9 التي تدعم الوضع المظلم في أنظمة تشغيلها، حيث يتم تشغيل ميزة "Dark Mode" تلقائياً في "إنستغرام" بمجرد التحويل للسمة المظلمة في إعدادات الهاتف.

تبقى الوظيفة الأساسية للتطبيق دون تغيير خلال وضع "Dark Mode" حيث تحلّ فقط الألوان الداكنة محل جميع عناصر واجهة المستخدم البيضاء سابقاً بينما تتميّز الجوانب الأخرى مثل أشرطة التنقل العلوية والسفلية بلون رمادي غامق.

كما تعدّ لوحة الألوان الداكنة المضافة إضافة لطيفة، إلا أنّه لا يمكنك تبديلها من خلال إعدادات "إنستغرام" مثل بعض التطبيقات الأخرى.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم