بعد طول انتظار... "إنستغرام" تطلق ميزة مهمة جديدة

9 تشرين الأول 2019 | 12:36

المصدر: "جي اس ام آرينا"

إنستغرام.

أعلنت شركة #فايسبوك المالكة لتطبيق #إنستغرام، عن طرح ميزة مهمة جديدة لتطبيق التواصل الأشهر في العالم لتداول الصور والفيديوات، من خلال طرح تحديث جديد للتطبيق يتضمّن خاصية "Dark Mode" أو الواجهة المظلمة.

ووفقاً لموقع "جي أس أم آرينا" فإنّ "إنستغرام" أصبح أحدث تطبيق يوفر واجهة سوداء، بعدما كانت تلك الميزة في مرحلة تجريبية بعض الوقت، لتصبح متاحة أخيراً للمستخدمين.

وذكر الحساب الرسمي للرئيس التنفيذي لـ"إنستغرام" عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنّ الميزة متوافرة لأجهزة iOS 13 وأندرويد 10، إلا أنّها تعمل أيضاً على هواتف Android 9 التي تدعم الوضع المظلم في أنظمة تشغيلها، حيث يتم تشغيل ميزة "Dark Mode" تلقائياً في "إنستغرام" بمجرد التحويل للسمة المظلمة في إعدادات الهاتف.

تبقى الوظيفة الأساسية للتطبيق دون تغيير خلال وضع "Dark Mode" حيث تحلّ فقط الألوان الداكنة محل جميع عناصر واجهة المستخدم البيضاء سابقاً بينما تتميّز الجوانب الأخرى مثل أشرطة التنقل العلوية والسفلية بلون رمادي غامق.

كما تعدّ لوحة الألوان الداكنة المضافة إضافة لطيفة، إلا أنّه لا يمكنك تبديلها من خلال إعدادات "إنستغرام" مثل بعض التطبيقات الأخرى.

إنستغرام.

إنستغرام.

إنستغرام.

إنستغرام.


أبو أحمد: لن نستسلم والصحف ستعود الى مجدها

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard