بمزايا خيالية... افتتاح حديقة مائية جديدة في كوفنتري مع 6 ألعاب مثيرة (صور)

7 تشرين الأول 2019 | 15:34

المصدر: "الصن"

The Wave.

تشهد مدينة كوفنتري البريطانية، افتتاح حديقة مائية جديدة تسمي "The Wave" يوم 21 تشرين الأول الجاري، وقد بلغت كلفتها 36 مليون جنيه إسترليني.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن"، فإن الحديقة الجديدة تتميز بوجود أكبر حمام سباحة بأمواج في المملكة المتحدة، وعدد كبير من المنزلقات والألعاب المائية، وستكون متاحة خلال الفترة المقبلة للعائلات في إجازة منتصف العام الدراسي.

يحتوي المتنزّه على 6 منزلقات جديدة، أحدها يجعل المشاركين يسقطون في الهواء بسرعة 12 ميلاً في الساعة، كما أن كل لعبة منها لها مزايا الصوت والضوء، مثل لعبة "The Crestar" التي تتميز بوجود تأثيرات ضوئية، بينما لعبة "The Cascade" محاطة بالكامل بأقسام كبيرة من الأضواء الملونة.

إن أكثر الألعاب رعباً في الحديقة المائية، تسمى "The Torrent" حيث تنخفض الأرضية من أسفل لتغرق روادها بسرعة.

وتتميز الحديقة الجديدة بوجود أماكن للأهل من أجل تناول المشروبات والوجبات الخفيفة في المقهى بجانب حمام السباحة، وهناك شرائح أصغر للزوار الصغار، كما تتميز بوجود جناح للياقة البدنية واستوديو للرقص ومنتجع صحي.

وكان يفترض أن تفتتح الحديقة في الصيف الماضي، ولكنها واجهت بعض التأخير، حيث من المتوقع أن تشهد إقبالاً كبيراً عقب افتتاحها للمرة الأولى.

تبدأ التذاكر من 10.50 جنيهات إسترلينية للبالغين و9 جنيهات إسترلينية للأطفال لمدة ثلاث ساعات، فيما يحصل سكان كوفنتري على خصومات خاصة باستخدام بطاقة "GO CV".

هشام حداد: باسيل هو من ورط رئيس الجمهورية بهذا الوضع

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard