ماذا قالت خبيرة التجميل سوزانا قرانوح عن صيحة مكياج خريف 2020؟

9 تشرين الأول 2019 | 11:30

المصدر: "النهار

مكياج خريف 2020.

يتغيّر المكياج وفق الفصول واتجاهات الموضة، تماماً كموضة الأزياء والملابس، ومن منّا لا يرغب بالتماشي مع هذه الموضة والصيحات التي نرغب بتنسيقها مع إطلالاتنا اليوميّة وسهراتنا الخاصّة. ومن هذا المنطلق، حدّدت خبيرة التجميل سوزانا قرانوح  صيحات مكياج الخريف لعام 2020 وأعلنت ان البشرة المشعة لا زالت من أحدث صيحات التجميل. مزيد من التفاصيل في هذا اللقاء:

بالنسبة "للفاوندايشن"، قالت سوزانا:" لا نزال نعتمد المستحضرات التي تعطي إشراقة للبشرة من دون استخدام الكثير من طبقات المكياج ومع الحرص على عدم استخدام البودرة أبداً حتّى الـLoose Powder، وذلك لتجنّب كثافة المكياج على الوجه وقد لاحظنا أن أغلب الماركات أطلقت الفوندايشن السائل للحرص على إضاءة البشرة ولمعانها".

أما بالنسبة لظلال العيون فقد شرحت لنا الخبيرة في عالم التجميل والمكياج أساس الألوان الدافئة والخريفيّة المائلة إلى البني، القرميدي والأصفر الفاتح.

وماذا عن أحمر الشفاه؟

يمكاننا اعتماد هذه الظلال الملونة عند تطبيق أحمر الشفاه الأحمر الداكن، وتسود اليوم الشفاه اللامعة والمائلة إلى الألوان القاتمة.

وداعاً للآي لاينر!

بالنسبة للآي لاينر، لا يمكننا ربطها بصيحة معيّنة فتحديد العين ورسمها شيئان أساسيان، ولكننا اليوم نستبدل وضع الأيلاينر بالرموش الاصطناعية، ونحدّد العين من الطرف الداخلي والخارجي فقط.

وقد ختمت قرانوح أن أغلب الفتيات اليوم يطبقن المكياج الخفيف وما أعنيه بالخفيف هو إبراز جمالهن الطبيعي، البسيط والناعم! وعن مكياج العروس أكدت الخبيرة أن التركيز يكون على سحنة متألقة مع إبرز العيون عن طريق الرموش الاصطناعية فهي الأساس مع اعتماد ظلال ترابية وبرونزية وأحمر شفاه نيود نصف باهت. 



أبو أحمد: لن نستسلم والصحف ستعود الى مجدها

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard